رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حضنها من وسطها وقالها اضربيه في مكان حساس.. إيحاءات جنسية ومشاهد خارجة في المشهد المحذوف من مسرحية محمد صبحى بعد رفض المتحدة عرضه

 مسرحية الفنان محمد صبحى
مسرحية الفنان محمد صبحى

ينفرد موقع بصراحة بنشر الفيديو المحذوف من مسرحية الفنان محمد صبحى، وهو الفيديو المتسبب في البيانات المتبادلة بينه والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وهو نفس الفيديو الذى اتخذت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية باتخاذ الإجراءات القانونية. 


يتضمن الفيديو عدد من المشاهد المختلفة لمسرحية الفنان محمد صبحى والمفاجأة ان المشاهد تتضمن إيحاءات جنسية واضحة ومواقف تحرش وحركات باليد وكلمات خادشة للحياء وضد الآداب العامة والقيم وتقاليد المجتمع 
ومن بين بعض الجمل والعبارات التي وردت في المشهد المحذوف وقالها الفنان محمد صبحى نفسه :" اضربيه في مكان حساس"، وبالإضافة إلى ذلك يظهر في المقطع المحذوف قيام الفنان محمد صبحى بوضع يده على منطقة الصدر بشكل غير لائق ، وبخلاف ذلك في مشهد آخر يقوم الفنان محمد صبحى بالوقوف خلف سيدة بشكل غير لائق وحضنها من الخلف.


هذه المشاهد المختلفة كانت السبب وراء قيام الشركة المتحدة بحذفها من العرض على شاشات التليفزيون لما تتضمنه من عبارات وأسلوب ولغة حوار تبعد تماما عن القيم والآخلاق. 

تم نسخ الرابط