رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

منعها والدها للنزول إلى الشارع بملابس ضيقة .. فأنهت حياتها بالانتحار | لايف بصراحة

انتاحر فتاة عشرينية لمعارضة والدها لها على نزولها للشارع بملابس ضيقة
انتاحر فتاة عشرينية لمعارضة والدها لها على نزولها للشارع بملابس ضيقة

  تُجرَى تحريات موسعة بالنيابة العامة بشمال الجيزة  بشأن طالبة في العشرين من عمرها، والتي أنهت حياتها بسبب نشوب خلافات مع والدها، لاعتراضه على ملابسها الضيقة و نزولها بهذه الملابس في الشارع. 

وأنهت الطالبة حياتها اليوم، بعد تناولها قرص غالة سام، فتلك هي الوسيلة التي تنهي الحياة، وتؤدي إلى الوفاة سريعًا.   

انتحرت عشان متقبلتش نصيحة أبوها لمعارضته لها على ملابسها ضيقة 

وقال مراسل بصراحة الإخباري خلال لايف بصراحة الإخباري: تلقت غرفة النجدة بمحافظة الجيزة مفاده، وصول رانيا التي توفت وهي بعمر ال20 عامًا إثر تناولها لقرص غالة سام، وذلك بعد اعتراض والدها على هذا النوع من الملابس، حيث قال لها والدها: انتي ملابسك ضيقة، ومش كويسةن ومينفعش تنزلي باللبس ده تاني، ممما أدى إلى قرار الفتاة بإنهاء حياتها فور هذه المشادة الكلامية التي دارت بينهما. 

النيابة العامة بمحافظة شمال الجيزة

وتم تحرير محضر بالواقعة، كما تم إرسال إخطاراً للنيابة العامة بمحافظة شمال الجيزة، والتي أجرت تحرياتها في هذه الواقعة المؤسفة، ومن المقرر أن والد الفتاة يعمل كموظف، وهو لم يحبذ وضع أبنته، من باب أنه يخاف عليها، ويغار عليها، و من باب أن يكون حريص عليها قال لها ألا ترتدي مثل هذه الملابس مرة أخرى، والخروج بها في الشارع، مما أثر عليها هذا الموضوع نفسيًا، فقررت الانتحار. 

ومن المقرر أن الفتاة توفت قبل وصولها للمستشفى، نظرًا لشدة السُم القاتل التي تناولته الفتاة، ولكن والهدها كان يخاف عليها، وينصحها، خوفاً عليا من أعين الشباب، وأن لا يضايقها أحد، ولكن لم تتقبل الفتاة كلام ونصيحة والدها.   

وقام المقدم حسام العباسي، رئيس مباحث قسم العجوزة بتحريات البلاغ، و تم ذلك بإشراف من اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية في محافظة الجيزة، حيث أفادت التحريات، أن أسرة الطالبة أكتشفت بحالة إعياء شديدة للفتاة وتم نقلها إلى المستشفى سريعًا، ولكن فور وصولها توفت الوفاة، لتناولها تناولها أقراص الغالة  السامة. 

كما كلفت النيابة العامة برئاسة المستشار أحمد خطاب، الطب الشرعي بتوقيع الكشف الطبي الظاهري، واداء الصفة التشريحية لجثة هذه الفتاة التي تدعى رانيا، لبيان ملابسات الوفاة، و أسبابها، ومعرفة كل التفاصيل الخاصة بالوفاة، وتاريخ وكيفية حدوثها، ومعرفة الأداة المستخدمة للوفاة. 

تم نسخ الرابط