رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بيفكرني باللي ما يتسموا.. مُعلمة تعطي تلميذتها صفر بالامتحان لتشابه اسمها مع "إسـرائيل"

فتاة تحصل على صفر في الامتحان بسبب إسرائيل
فتاة تحصل على صفر في الامتحان بسبب إسرائيل

أثار منشور لطالبة، حصلت على درجة صفر بالامتحان، بسبب اسرائيل، الجدل خلال الساعات الماضية، حيث تم تداول الصور بشكل واسع بين رواد السوشيال ميديا، متسائلين عن السبب.

مُعلمة تعطي تلميذتها صفر بالامتحان

وتداول رواد السوشيال ميديا صورة للمحادثة الخاصة بين الطالبة والدكتورة التى تدرس لها حيث أعطتها "صفر" في الامتحان بسبب تشابه اسمها مع كلمة إسرائيل.
ونشرت صورة لجزء من ورقة الإجابة مكتوب فيها اسم الطالبة “اسراءنبيل” بدون مسافة كافية بين الاسمين مما جعل المدرسة تعتقد أكثر من مرة أن اسمها اسرائيل وتذكرها بهم أكثر من مرة.

فتاة تحصل على صفر في الامتحان بسبب إسرائيل

 

وقالت الدكتورة شيماء مجدى في شات مع الطالبة أعطيتك صفر في امتحان أعمال السنة بغض النظر عن حلك لأنك كاتبة اسمك بهذه الطريقة التى تذكرني بـ "اللى مايتسموا ودى أقل حاجة اقدر اكلمها لاخواتنا" تقصد اسرائيل.  

أب يطلق على مولودته الجديدة اسم فلسطين

 

وفي واقعة أخرى، قام أب مصري بإطلاق اسم فلسطين على مولودته الجديدة في قرية شبرا النخلة بمركز بلبيس بمحافظة الشرقية اسم فلسطين.

وأعرب والد الطفلة عن سعادته البالغة حينما رزقه الله بمولودته الجديدة وتسجيلها بهذا الاسم، مشاركة منه فى دعم القضية الفلسطينية بقدر استطاعته، وحتى ينتشر الاسم ويظل فى أذهان الجميع، مؤكدا فرحة أهله وجيرانه بمولودته واسمها، سائلا المولى عز وجل أن يبارك فيها ويحفظها.

تم نسخ الرابط