رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تضامنًا مع الشعب الفلسطيني.. نادي بالستينو التشيلي يلقي محاضرة عن تاريخ فلسطين للاعبيه

جانب من المحاضرة
جانب من المحاضرة

في عالم كرة القدم، لا يخلو أي فريق من أي قضية اجتماعية أو سياسية، سواء كانت محلية أو عالمية. ولكن هناك بعض الأندية التي تجعل القضية الفلسطينية جزءًا أساسيًا من هويتها وثقافتها، مثل نادي بالستينو التشيلي.

نادي بالستينو التشيلي يلقي محاضرة عن تاريخ فلسطين للاعبيه

أسس نادي بالستينو عام 1920 في مدينة سانتياغو عاصمة تشيلي، من قبل مجموعة من المهاجرين الفلسطينيين. وقد حمل النادي منذ تأسيسه هم القضية الفلسطينية، وأصبح رمزًا للتضامن مع الشعب الفلسطيني في جميع أنحاء العالم.

في الآونة الأخيرة، نظم نادي بالستينو محاضرة للاعبيه من أجل تعريفهم بالقضية الفلسطينية على مر التاريخ، ومدى معاناة أهل غزة. وأكد النادي أن هذه المحاضرة تأتي في إطار مسؤولية النادي تجاه القضية الفلسطينية، وحرصه على تعريف اللاعبين بالنضال الفلسطيني.

وأضاف النادي أن لاعبيه يرتدون قمصانًا تحمل خريطة فلسطين بكل فخر ومسؤولية كبيرة، مشيرًا إلى أنهم يتحدثون عن ألم الجميع.

يواصل نادي بالستينو حمل القضية الفلسطينية في قلبه، من خلال مواقفه العلنية والتضامنية مع الشعب الفلسطيني. ويعد النادي نموذجًا يحتذى به في التضامن مع القضايا العادلة، وفي نشر الوعي بالقضية الفلسطينية في العالم.

ولليوم الـ17 على التوالي يواصل الاحتلال الإسرائيلي مجازره بحق المدنيين في قطاع غزة، حيث قصفت الأحياء السكنية والمستشفيات، ما أدى إلى سقوط مئات الشهداء خلال الـ24 ساعة الماضية.

تم نسخ الرابط