رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لأشقائنا في فلسطين.. ويجز يتبرع بجزء من إيرادات جولته الغنائية في أمريكا وكندا

ويجز
ويجز

حرص عدد كبير من النجوم على دعم أشقائنا في فلسطين، وذلك بسبب الظروف التي يمرون بها، من قصف مستمر من جانب قوات الاحتلال الاسرائيلي، وتسببت في خسائر فادحة.

ورأينا منذ بدء الحرب بين فلسطين واسرائيل، في السابع من أكتوبر، مشاهد حية ومؤثرة لأشقائنا في غزة، فطرت القلوب وتسببت في جعل العالم كله ينتفض غضبا.

ويجز يتبرع لأهالي غزة 

وفي ضوء ذلك، أعلن مغني الراب ويجز، تبرعه بجزء من أرباح جولته الغنائية بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا، والتي من المقرر أن يبدأها الأربعاء الموافق 25 أكتوبر، وتستمر حتى 6 نوفمبر المقبل، وذلك لدعم فلسطين وشعبها ضد ما يتعرضون له من عدوان غاشم.

تبرع ويجز لفلسطين 

ونشر ويجز عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «بينما تنفطر قلوبنا على إخواننا في غزة والعنف المستمر، نعتقد أنه من الضروري استخدام منبرنا وصوتنا للوقوف تضامنا مع فلسطين خلال هذه الأوقات المأساوية».

وأضاف: «لقد قررنا استخدام هذه الجولة وصوتنا لرفع مستوى الوعي حول المعاناة المستمرة لإخواننا وأخواتنا الفلسطينيين والتي تحملوها لسنوات.. وفي إطار سعينا لتقديم الدعم لشعبنا الفلسطيني وكافة المدنيين في غزة والضفة الغربية، سيتم التبرع بجزء من أرباح جولتنا القادمة لجهود الإغاثة و رفع المعاناة عنهم.. نريد أن نقدم أكبر قدر ممكن من المساعدة و الوعي».

آخر أعمال ويجز 

يذكر أن ويجز، قدم آخر أعماله الغنائية وهي ألبوم"حلوة منك"، والذي تم طرحه منذ شهر عبر قناته الرسمية، وحقق ما يقرب من 1.5 مليون مشاهدة.
 

تم نسخ الرابط