رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لميس الحديدي تهنئ زوجها بخطوبة نجله: أول عريس من شباب عائلة أديب

حفل خطوبة نجل عمرو أديب
حفل خطوبة نجل عمرو أديب

حرصت الإعلامية لميس الحديدي على تهنئة زوجها الإعلامي عمرو أديب بخطوبة نجله خالد، الذي أقيم حفل خطوبته مساء أمس بحضور العديد من الأهل والأصدقاء.

وكتبت لميس الحديدي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أول عريس من شباب عائلة أديب، مبروك خالد أديب وفرح الطوخى، مبروك لوالدته العزيزة أمانى سوكا وعقبالك يا نور.

خطوبة نجل عمرو أديب

وكان قد احتفل الإعلامي عمرو أديب وزوجته الإعلامية لميس الحديدي بخطوبة نجله خالد، في حضور العديد من الأصدقاء والأقارب.

وجاء حفل خطوبة خالد في الإجازة الصيفية لكلًا من والده عمرو أديب وزوجته لميس الحديدي بإحدى القاعات المُطلة على النيل.

خطوبة نجل عمرو أديب
خطوبة نجل عمرو أديب
خطوبة نجل عمرو أديب
خطوبة نجل عمرو أديب
خطوبة نجل عمرو أديب

وقف برنامج عمرو أديب

في وقت سابق كان قد أعلن الإعلامي عمرو أديب، توقف برنامجه “الحكاية” المذاع علي قناة “mbc مصر”، بدءًا من 1 أغسطس المقبل ولمدة شهر.

ولفت عمرو أديب:"بقالي 25 سنة شغال في الإعلام وأي محطة بشتغل فيها بحط بند في العقد إني أخد إجازة في السنة 1 أغسطس وده شرط في العقد".

وتابع:"انا السنة دي زي الـ25 سنة اللي فاتت هطلع إجازة علشان محدش يقول من الجماعة اللي انتوا عارفينهم عمرو أديب هرب ومش عارف ايه، لو ليا عمر هرجع لحضراتكم تاني، ولو فيه أي حاجة هقطع الإجازة وارجع تاني.

وأكمل: "مش هرجع للشاشة إلا إذا بلدي مش عايزاني أو المحطة مش عايزاني وقتها خلاص هروح البحر بقى بس، انما لحد دلوقتي البلد شايفاني مقبول والقناة شايفاني كويس".

وقف برنامج لميس الحديدي

أعلنت الإعلامية لميس الحديدي، أن حلقة اليوم من برنامجها "كلمة أخيرة" هي آخر حلقات الموسم الحالي، قائلة: "النهارده مش نهاية الأسبوع فقط ولكنها حلقة نهاية الموسم لأنه حان وقت الإجازة، وهي الإجازة السنوية لنا في شهر أغسطس من كل عام".


تم نسخ الرابط