رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

‎اليوم أبطال فيلم "ع الزيرو" يحتفلون بعرضه الخاص في الرياض

أبطال فيلم عالزيرو
أبطال فيلم عالزيرو

يقام اليوم العرض الخاص لفيلم "ع الزيرو" للنجم محمد رمضان بالرياض استعدادًا لعرضه في سينمات الخليج بعد يومين ويحضر العرض الخاص، النجم محمد رمضان، والنجمة جومانا مراد، و الفنان إسلام إبراهيم و الطفل منذر مهران و مؤلف العمل مدحت العدل و المخرج محمد العدل والمنتج جمال العدل.

فيلم ع الزيرو


يذكر ان الفيلم يناقش قصة انسانية لمعاناة اب فقير مع مرض ابنه و محاولة إنقاذ حياته، و لكن تتطور الاحداث و يصبح من الأغنياء.


الفيلم بطولة النجم محمد رمضان و النجمة نيللي كريم، چومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي, شريف دسوقي، إسلام ابراهيم، تأليف د. مدحت العدل و إخراج محمد العدل و من إنتاج جمال العدل و أحمد العدل و استوديوهات ڤوكس.

أبطال فيلم ع الزيرو
أبطال فيلم ع الزيرو
أبطال فيلم ع الزيرو
أبطال فيلم ع الزيرو
أبطال فيلم ع الزيرو
أبطال فيلم ع الزيرو
أبطال فيلم ع الزيرو
أبطال فيلم ع الزيرو
أبطال فيلم ع الزيرو
أبطال فيلم ع الزيرو

ومن جانب آخر رد الكاتب والسيناريست مدحت العدل على تقديم إنذار للمصنفات الفنية بمنع عرض فيلم “ع الزيرو”، للفنان محمد رمضان، بسبب مناقشته لموضوع تجارة الأعضاء.

وقال مدحت العدل في بيان رسمي: انا رجل طبيب بشري و ضد تجارة الاعضاء البشرية و احاربها، كما ان لها سماسره يحتالون على الشباب و هم موجودين في كل مكان و هم مافيا لبيع الاعضاء و الامر ليس مقتصر على مصر فقط بل في كل دول العالم.

وأضاف: لن ندفن رؤسنا في الرمال و سنواجه مثل هذه الجرائم و نتصدى لها في سبيل العلاج، الرقابه على المصنفات الفنية رقابه محترمة و تعي و تقدر قيمة فيلم ع الزيرو و ما يدعو اليه من قيم انسانية و محاولة التصدي لهذه التجاره المحرمه و المجرمه في العالم كله.

أبطال فيلم ع الزيرو



فيلم “ع الزيرو” بطولة النجم محمد رمضان و النجمة نيللي كريم، چومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي, شريف دسوقي، إسلام ابراهيم، تأليف د. مدحت العدل و إخراج محمد العدل و من إنتاج جمال العدل و أحمد العدل و أستوديوهات ڤوكس التابعة لشركة ماجد الفطيم للترفيه.

كما تحدث الناقد أشرف شرف عن فيلم ع الزيرو، الذي بدأ عرضه الساعات الماضية في دور السينما المصرية.

وقال أشرف شرف في مداخلة هاتفية أجراها في برنامج صباح البلد والذي تقدمه الإعلامية نهاد سمير عبر شاشة قناة صدى البلد: «محمد رمضان منزل فيلم بعيد عن المواسم وبقاله كتير مش بينزل أفلام في الصيف».

تم نسخ الرابط