رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد عرض الجزء الثالث من مسلسل «موضوع عائلي»|خاص

مسلسل موضوع عائلي
مسلسل موضوع عائلي

يستعد أبطال مسلسل «موضوع عائلي» لتصوير الجزء الثالث، بطولة رنا رئيس، ذلك بعد نجاح العرض الجزء الأول والثاني .

علم موقع «بصراحة الأخباري» من مصدر من داخل المسلسل، أن يبدوا أبطال العمل تصوير الجزء الثالث من «موضوع عائلي» الأسبوع المقبل، ويعرض في شهر ديسمبر المقبل، ضمن مسلسلات الأوفر سيزون الشتوي، على منصة شاهد.

المسلسل بطولة: ماجد الكدواني، سما إبراهيم ،محمد شاهين ،محمد رضوان ،طه دسوقي ،محمد القس، إيناس كامل ،رنا رئيس، شيرين رضا، تأليف أحمد الجندي ومحمد عز الدين وكريم يوسف وإنتاج أحمد الجنايني وإخراج أحمد الجندي.

ويشارك ماجد الكدواني في أكثر من عمل يعرض خلال الفترة المقبلة، من بينها فيلمه الجديد "فيها إيه يعني"، بطولة غادة عادل، أسماء جلال، مصطفى غريب، وميمي جمال، والفيلم من تأليف وليد المغازي ومصطفى عباس ومحمد أشرف، إخراج عمر رشدي.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حيث يظهر بشخصية محاسب متقاعد ويعيش قصة حب قديمة مع غادة عادل التي تلعب دور ربة منزل، ولكن تتغير حياتهما عندما يتقابلان مرة أخرى بعد مرور سنوات.

وفيلم «أسد» مع محمد رمضان، والذي يدور في إطار أكشن تاريخي ملحمي، ويتناول فترة ثورة العبيد، ويشارك في بطولته خالد الصاوي، رزان جمال، أحمد خالد صالح، علي قاسم، أحمد عبد الحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج، والفيلم من تأليف وإخراج محمد دياب.

تم نسخ الرابط