رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد نجاح موضوع عائلي.. رنا رئيس أمام مرمي الانتقادات بسبب أزمة منتصف العمر

رنا رئيس
رنا رئيس

واجهت الفنانة رنا رئيس هجوم كبير على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تحديدًا بعد عرض الحلقة 12 من مسلسل أزمة منتصف العمر، أمس الخميس، التي اكتشفت بها خيانة والدتها مع زوجها وأن السيدة التي كانت تعتقد أنها والدتها لم تكن والدتها الحقيقية، مما أصابها بحالة هيستيرية.

وعلق بعد رواد التواصل الاجتماعي عن دور الفنانة الشابة التي نالت دورها في مسلسل " موضوع عائلي" اعجاب الجميع، إلا ان المعجبين انهالوا عليها بالتعليقات السلبية قائلين: " مش هتكلم عن رنا رئيس طبعا، جريمة متكاملة الأركان واللي دخلها التمثيل مش هيورد على جنة".

وجاء تعليق أخر من أحد متابعين الدراما المصرية: " الأخت رنا رئيس بربرت كثير قوي وحزقت كثير وقعدت تشلت برجليها، وحقيقي زيرو موهبة".

الحلقة 12 من مسلسل أزمة منتصف العمر

بدأت الحلقة 12 من مسلسل أزمة منتصف العمر، بتوجه مريمإلى منزل زوجها عمر -كريم فهمي- لتخبره أن والدها اعترف لها بحقيقة والدتها الحقيقية، وأن فيروز -ريهام عبد الغفور- ليست والدتها الحقيقية.

كما أن فيروز حاملًا وتخون زوجها عزت، لتخرج فيروز من غرفة عمر وتخبرها بأن حديث والدها خاطئ، فتكتشف مريم أن فيروز تخونها مع زوجها عمر، فتصاب بحالة هيستيرية وتمسك السكين لتحاول قتلهما، ولكن يستطيع عمر إفلات السكين من يدها ويجبرها على الدخول لإحدى الغرف ويحسبها، لتفتح فيروز الغرفة دون إذن عمر، ويفاجئ عمر عندما يدخل الغرفة أن مريم تكون غارقة في الدماء وفيروز تمسك السكين.

وعلى الصعيد الآخر، تطلب فرح من زياد الطلاق وتصر على موقفها، فيبكي زياد ويطلب منها عدم تركه كما تركه الآخرين، خاصةً بعد علمه أن عزت أولى ملكية المصنع لابنته مريم، وبالتالي ذهب حلمه الذي طال يحلم به وهو امتلاك المصنع، وخسارة علاقته بعمه عزت.

تم نسخ الرابط