رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

المعاهد الأزهرية توضح الطريق الوحيد للتعيين داخل المعاهد الأزهرية

مسابقة التعيين بقطاع المعاهد الأزهرية
مسابقة التعيين بقطاع المعاهد الأزهرية

كشف قطاع المعاهد الأزهرية، عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، عن الطريق الوحيد للالتحاق بوظائف التعيين داخل المعاهد الأزهرية، وذلك بعد رصد عدد من الاستفسارات من قبل المواطنين عن فرص للتعيين.

وأشار قطاع المعاهد الأزهرية، بأنه لاحظ خلال الفترة السابقة ورود العديد من الاستفسارات والطلبات بشأن التعيين بالمعاهد الأزهرية، واستغلال البعض من ذوي النوايا الخبيثة حاجة الناس وتطلعهم لإيجاد فرصة عمل.

مسابقة التعيين بقطاع المعاهد الأزهرية

وقال قطاع المعاهد الأزهرية في بيانٍ له اليوم عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك: “نظرًا لما تلاحظ خلال الفترة السابقة من ورود العديد من الاستفسارات والطلبات بشأن التعيين بالمعاهد الأزهرية واستغلال البعض من ذوى النوايا الخبيثة حاجة الناس وتطلعهم لإيجاد فرصة عمل؛ وجب التنويه بأن الطريق الوحيد للتعيين داخل المعاهد الأزهرية يكون من خلال مسابقة رسمية يتم الإعلان عنها وفقًا لأحكام القانون وبالتنسيق مع الجهات المعنية بذلك داخل الدولة”.

واضاف البيان:"إذ يهيب قطاع المعاهد الأزهرية كافة المواطنين بتوخى الحذر في هذا الشأن وعدم الانسياق أو التعامل مع أي أحد يدعى قدرته على توفير فرص عمل بالمعاهد الأزهرية حتى لا يقع فريسة للمتلاعبين بحلم الحصول على الوظائف الحكومية".

تم نسخ الرابط