رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

غدًا الثلاثاء.. غلق موقع التنسيق الإلكترونى باب تسجيل الرغبات

وزارة التعليم
وزارة التعليم

موعد غلق موقع التنسيق الإلكتروني باب تسجيل الرغبات.. من أكثر الكلمات البحثية التي تشغل محركات البحث المختلفة وخاصةً محرك البحث “جوجل” ويتساءل عنها طلاب المرحلة الثالثة والتي هى ضمن مرحلة تقليل الإغتراب، لمحاولتهم في الالتحاق بالتقديم او تغيير الرغبات التي قدموها لرغبات أخرى، وفيما يلي سنكشف لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخباري موعدغلق موقع التنسيق الإلكتروني باب تسجيل الرغبات.

موعد غلق موقع التنسيق باب تسجيل الرغبات

يغلق موقع التنسيق الإلكترونى باب تسجيل الرغبات ضمن أعمال مرحلة تقليل الاغتراب "التحويلات بين الكليات"، غدا الثلاثاء، وذلك وفقا للجدول الزمنى المعلن لأعمال المرحلة من مكتب التنسيق، حيث تم إتاحة موقع التنسيق الإلكترونى لطلاب المرحلة الأولى والثانية للتنسيق للتقدم بالمرحلة، يوم الخميس الماضى فى ضوء الـ10% من الطلاب.

الالتزام بقواعد التوزيع الجغرافي

وأوضح مكتب التنسيق ضوابط العمل فى مرحلة تقليل الاغتراب، وأن يكون التحويل المناظر فى حدود الحد الأدنى للقطاع، والتحويل غير المناظر باستيفاء الحد الأدنى للكلية المراد التحويل لها، مع الالتزام بقواعد التوزيع الجغرافى، وأن يكون التحويل عن طريق موقع التنسيق فقط.

وضع الطلاب الذين تخلفوا عن التسجيل 

يتيح موقع التنسيق الإلكترونى باب التقدم لتسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الثانية الذين استنفدوا الرغبات وكذلك الطلاب الذين تخلفوا عن التقدم برغباتهم خلال فترة أعمال المرحلة الثانية للتنسيق، ويمكن للطلاب تسجيل الرغبات بالدخول على موقع التنسيق الإلكترونى.

 عدد الطلاب الذين لم يقدموا رغباتهم بالتنسيق

وأوضح مكتب التنسيق، أن عدد الطلاب الذين لم يتقدموا برغباتهم على موقع التنسيق الإلكترونى 14175 من طلاب تنسيق المرحلة الثانية، بالإضافة إلى وجود 5154 من طلاب تنسيق المرحلة الثانية استنفدوا الرغبات، وذلك لتدوين رغبات لا تتناسب مع مجموع درجاتهم على موقع التنسيق.

تم نسخ الرابط