رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بحضور الأهل والأصدقاء.. حفل زفاف نجل الإعلامي عمرو أديب اليوم

الإعلامي عمرو أديب ونجله خالد
الإعلامي عمرو أديب ونجله خالد

في أجواء عائلية يحتفل خالد، نجل الإعلامي عمرو أديب، بحفل زفافه اليوم الجمعة الموافق 17 نوفمبر، في أحد الفنادق الشهيرة بمحافظة القاهرة، ويحضر، حفل زفاف نجل عمرو أديب، باقة من الأصدقاء والأهل من قِبل العروسين، وذلك بالإضافة إلى الشخصيات البارزة والفنية التي تكون في، حفل زفاف نجل عمرو أديب.

حفل زفاف نجل عمرو أديب

ويعتبر، حفل زفاف نجل عمرو أديب، يكون وسط أجواء عائلية فب أحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة، وخالد هو، نجل عمرو أديب، من زوجته الأولى أماني سوكا، بالإضافة إلى أنه لديه ابن آخر من الإعلامية لميس الحديدي.

ويكون، حفل زفاف نجل عمرو أديب، من تصميم إحدى الشركات الكبرى الموكلة بتنظيم الحفلات، ونُشرت بعض الأخبار الفترة الماضية أنه رفض دخول وسائل إعلامية لحفل الزفاف إو إلتقاط بعض الصور، إلا للمصورين المكلفين بذلك فقط.

حفل زفاف خالد نجل الإعلامي عمرو أديب

وفرض الإعلامي عمرو أديب حالة من السرية في،حفل زفاف خالد، نجله من زوجته الأولى، وحرصت الإعلامية لميس الحديدي أن تبعث لـ خالد برقية تهنئة بمناسبة، حفل زفاف نجل عمرو أديب، بالإضافة لما فعلته أثناء خطوبته وهنئته عبر حسابها الشخصي “فيس بوك”.

ونشرت الإعلامية لميس الحديدي في حفل خطوبة، نجل الإعلامي عمرو أديب، صور من الخطوبة معلقة عليها: “أول عريس من شباب عيلة أديب مبروك خالد أديب وفرح الطوخى، مبروك لوالدته العزيزة أماني سوكا وعقبالك يا نور”.

وكان حفل خطوبة، نجل الإعلامي عمرو أديب، في الإجازة السنوية لكل من والده عمرو أديب ولميس الحديدي التي تتزامن مع شهر أغسطس من كل عام.

تم نسخ الرابط