رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بأحد فنادق القاهرة.. عمرو أديب يحتفل بزفاف نجله خالد يوم الجمعة المقبل

عمرو أديب
عمرو أديب

يستعد الإعلامي عمرو أديب، للاحتفال بزفاف نجله خالد، على الكاتبة فرح الطوخي، يوم الجمعة المقبل، في أحد الفنادق الشهيرة في القاهرة، بحضور عدد من الأقارب والأصدقاء المقربين من العروسين وعدد آخر من الشخصيات الهامة والمشاهير.

عمرو أديب يحتفل بزفاف نجله خالد

وكان خالد عمرو أديب احتفل بخطوبته في شهر أغسطس الماضي، وظهر العروسين في الصور مع عمرو أديب وزوجته الإعلامية لميس الحديدي، بالإضافة إلي عادل أديب وزوجته منال سلامة وابنتهما أميرة أديب، والإعلامي شريف نور الدين وعدد من أصدقاء خالد وفرح.  

يذكر أن العريس خالد هو ابن عمرو أديب من زوجته الأولي أماني سوكا، ولديه ابن أخر وهو نور من لميس الحديدي.

عمرو أديب: الأطباء الفلسطينيين بيعملوا عمليات على نور الهواتف المحمولة

وفي سياق آخر، قال الإعلامي عمرو أديب، إن هناك وفد إسرائيلي سوف يتفاوض على الإفراج عن الرهائن مقابل دخول الوقود للمستشفيات، حتى تعود المستشفيات للعمل مرة آخرى، لافتًا إلى أن الأطباء الفلسطينيين يعملون عمليات جراحية على نور كشاف الهاتف المحمول.

وأضاف خلال برنامج «الحكاية»، على قناة «إم بي سي مصر»، العمليات الصعبة للغاية تجرى على نور الهاتف المحمول، ومتساءل ماذا ينتظر العالم حتى يتدخل؟ هل مطلوب تعليق الفلسطينيين من رقبتهم؟.

واستكمال لماذا يتم معاقبة هؤلاء المدنيين بهذا الشكل؟ مؤكدًا أن الطفل الفلسطيني في الحضانات لا سمع اصوات أسرته ولكنه يسمع أصوات القصف، والإسرائيليين يخافون مع أطفال الحضانات لأنهم يعلمون أن هؤلاء الأطفال عندما سوف يستهدفون الإسرائليين لأنهم تربوا على أصوات القنابل.

تم نسخ الرابط