رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«لا يوجد دولة اسمها إسرائيل».. أيمن أشرف فلسطين رفقة أولاده| صورة

أيمن أشرف
أيمن أشرف

دعم اللاعب المصري أيمن أشرف، لاعب نادي البنك الأهلي، القضية الفلسطينية، وذلك من خلال نشر صورة له رفقة أولادة، وهم يرتدون قمصانًا عليها علم فلسطين.

أيمن أشرف يعدم فلسطين

وكتب أشرف على الصورة التي نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: علموا اولادكم أن فلسطين محتلة.. ‏وأن المسجد الأقصى أسير.. ‏وأن الكيان الصهيوني عدو .. ‏وأن المقاومة شرف.. ‏وأنه لا يوجد دولة اسمها إسرائيل».

وتلقى أشرف العديد من ردود الفعل الإيجابية على هذه الصورة، حيث أعرب عدد كبير من المتابعين عن تقديرهم لموقفه الداعم للقضية الفلسطينية.

ويعتبر أشرف من أبرز اللاعبين العرب الذين أعلنوا دعمهم للقضية الفلسطينية، حيث سبق له أن شارك في العديد من الفعاليات الداعمة للشعب الفلسطيني.

وجاء موقف أشرف الداعم للقضية الفلسطينية في وقت تتواصل فيه الانتهاكات الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني، حيث تشهد الأراضي الفلسطينية توترات مستمرة، بسبب اعتداءات الجيش الإسرائيلي على المدنيين الفلسطينيين.

أيمن أشرف ينضم للبنك الأهلي

ورحل أيمن أشرف عن النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وانتقل إلى نادي البنك الأهلي، بصفقة انتقال حر، بعقد مدته موسمين.


وتعاقد البنك الأهلي خلال الانتقالات الصيفية الحالية، مع خمس صفقات، بداية من أيمن أشرف، ثم أحمد مدبولي، لاعب خط وسط الإسماعيلي، لمدة أربع مواسم، وأيضًا في صفقة انتقال حر، وضم سيرجي أكا، لاعب وسط الإسماعيلي لمدة موسمين، ومحمد عبد اللطيف "جريندو"، لاعب وسط النادي المصري البورسعيدي السابق، لمدة ثلاثة مواسم في صفقة انتقال حر، وانضم مؤخرًا اللاعب حسن شاهين، حارس مرمى المقاولون العرب ومنتخب مصر الأولمبي السابق، لمدة 3 مواسم.

تم نسخ الرابط