رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بابافاسيليو: أيمن أشرف سيفيد فريق البنك الأهلي .. «متوقعتش هبوط غزل المحلة إلي دوري المحترفين»

القبرصي نيكوديموس بابافاسيليو المدير الفني للبنك الأهلي
القبرصي نيكوديموس بابافاسيليو المدير الفني للبنك الأهلي

علق القبرصي نيكوديموس بابافاسيليو ، المدير الفني للفريق الأول بنادي البنك الأهلي، على التعاقد مع أيمن أشرف المنضم حديثًا للفريق البرتقالي ، سيفيد النادي بخبراته الكبيرة، مشيراً إلى أنه لم يتوقع هبوط زعيم الفلاحين من دوري الأضواء و الشهرة.

بابافاسيليو يتحدث عن فترة تدريب غزل المحلة

و أكد بابافاسيليو في تصريحات عبر قناة «اون تايم سبورتس 1»:«فترتي في غزل المحلة كانت رائعة وقدت الفريق للمركز الخامس أو الرابع، ولم أكن أريد الرحيل عن المحلة، ولكن كان هناك مشكلات في عقدي مع النادي، وكان لدي عرض من النادي المصري ولكن الأمور لم تسر بشكل جيد وهذا أمر يحدث في كرة القدم».


وتابع:«لم أتوقع على الإطلاق أن يهبط غزل المحلة من الدوري بعد الانطلاقة القوية التي قدمها في الدور الأول، وكنت حزيناً لهبوط المحلة في المباراة الأخيرة في الدوري».

بابافاسيليو أثناء فترة تدريب غزل المحلة

بقاء البنك الأهلي في الدوري تطلب مجهود مضاعف

وأضاف:«تحدث معي رئيس نادي البنك الأهلي وكانت الأمور صعبة لأن النادي كان يمتلك 12 نقطة، ولكني قبلت التحدي رغم صعوبة قيادة فريق في منتصف الموسم، وأظهرنا شخصية قوية للفريق».


وتابع بابافاسيليو:«بقاء البنك الأهلي في الدوري تطلب مجهود مضاعف والاهتمام بالتفاصيل الصغيرة والعمل بجد كان السبب في ذلك، معظم اللاعبين الذين طلبت التعاقد معهم نجحت الإدارة في جلبهم، ولكن هناك 3 لاعبين أتمنى أن ينضموا خلال الفترة المقبلة وهم يلعبون في الدوري المصري».

أيمن أشرف سيساهم في تقديم خبراته

واسترسل:«بالطبع اخترت أيمن أشرف للتعاقد معه في البنك الأهلي، وسيساهم في تقديم خبراته إلى الفريق بغض النظر عن ارتداؤه شارة القيادة، لأنه لا يجب أن ترتدي شارة القيادة لتكون قائداً في الفريق».

أيمن أشرف لاعب البنك الأهلي

وأردف:«أولويات البنك الأهلي هي البقاء في الدوري، وهدفي أن يكون لدينا فترة استعداد جيد للموسم الجديد، وأريد أن أخلق عقلية فوز للفريق، وأنا على يقين أنه سيكون لدينا موسم رائع بوجود هؤلاء اللاعبين الرائعين المتواجدين في الفريق».

وأتم الصربي:«كان من الصعب خسارة الأهلي للقب الدوري في الموسم الماضي لأنه لم تكن هناك منافسة، ولكن أتمنى أن يكون هناك تنافسية أكثر في الموسم الجديد».

تم نسخ الرابط