رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«اللي عمله معجبنيش» أيمن أشرف ينتقد تصرف أحمد عبد القادر

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر

انتقد أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول بنادي البنك الأهلي الحالي والأهلي السابق، اللاعب أحمد عبد القادر، جناح المارد الأحمر، وذلك بعد تدخلاته الهجومية مع جماهير القلعة الحمراء.

وقال أيمن أشرف خلال تصريحاته على قناة أون تايم سبورتس : «شعرت بالغضب بسبب ما فعله أحمد عبد القادر، لأنه لا يصح للاعب أن يرد على الجماهير، واللي عمله معجبنيش، فهو الطرف الخاسر في النهاية».

أحمد عبد القادر يرد على أحد جماهير الأهلي

أيمن أشرف يوجه نصيحة لأحمد عبد القادر

وتابع: «أحمد عبد القادر يمتلك إمكانيات عالية، ولا زال في سن صغير، وطبيعي جميع اللاعبين يتعرضوا للانتقادات، لأن الجماهير تريد الأفضل من اللاعب، ويجب عليه أن يصمت، ويركز فقط في الشغل، وينفذ ما يطلبه المدير الفني».

وأضاف: «يجب على كل اللاعبين الكبار، أن تقدم النصيحة للاعبين مثل أحمد عبد القادر، حتى لا يتكرر الآمر مرة أخرى، ويأتي ذلك بقلة الخبرة، فيتملك الغضب منه، ويرد على الجماهير، ولكنه خسران في النهاية».

أيمن أشرف توقع تألق كهربا

وفي سياق آخر، أكد أيمن أشرف بأنه كان متوقع تألق محمود عبد المنعم "كهربا" بهذا الشكل، وذلك بسبب إلتزامه خلال فترة الإيقاف، لم يأخد وقت كبير لكي يتأقلم على نظام الأهلي، والطبيعي أن المارد الأحمر يجبر أي لاعب على الالتزام والانضباط.

أيمن أشرف وكهربا

ورحل أيمن أشرف عن النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وانتقل إلى نادي البنك الأهلي، بصفقة انتقال حر، بعقد مدته موسمين.

صفقات البنك الأهلي خلال الانتقالات الصيفية الجارية

وتعاقد البنك الأهلي خلال الانتقالات الصيفية الحالية، مع خمس صفقات، بداية من أيمن أشرف، ثم أحمد مدبولي، لاعب خط وسط الإسماعيلي، لمدة أربع مواسم، وأيضًا في صفقة انتقال حر، وضم سيرجي أكا، لاعب وسط الإسماعيلي لمدة موسمين، ومحمد عبد اللطيف "جريندو"، لاعب وسط النادي المصري البورسعيدي السابق، لمدة ثلاثة مواسم في صفقة انتقال حر، وانضم مؤخرًا اللاعب حسن شاهين، حارس مرمى المقاولون العرب ومنتخب مصر الأولمبي السابق، لمدة 3 مواسم.

وانهى البنك الأهلي موسمه في الدوري الممتاز 2023، بالمركز الـ 12، برصيد 39 نقطة، خلال 34 مباراة، فاز خلالهم 9 مباريات، وتعادل في 12 لقاء، وخسر 13 مواجهة، سجل 35 هدفًا، واستقبل 40 هدف.

تم نسخ الرابط