رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وعد خاص من الخطيب.. أيمن أشرف يكشف سبب رحيله عن القلعة الحمراء

مارسيل كولر وأيمن أشرف
مارسيل كولر وأيمن أشرف

كشف أيمن أشرف، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي الحالي والأهلي السابق، عن سبب خروجه من حسابات مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، وعدم المشاركة في أي مباراة من بداية تواجد السويسري داخل القلعة الحمراء.

وعد الخطيب

قال أيمن أشرف عبر قناة أون تايم سبورتس: «بعد قرار رحيلي من الأهلي، مجلس إدارة النادي، برئاسة محمود الخطيب، وعدني بالعودة مرة أخرى، ولكن في منصب إداري أو فني، عقب اعتزالي لكرة القدم».

وتابع أيمن: «شعرت بالحزن، بسبب عدم مشاركتي في المباريات، بعدما كنت أساسيًا، ولكن قرر مارسيل كولر باستبعادي من قائمة الفريق، بناءً على رؤى فنية».

وأضاف: «بداية الموسم، كنت أشعر بأنني مصاب في ركبتي، وكان ذلك بعد عودتي من المنتخب الوطني، ولم أستطيع حضور فترة الإعداد مع الفريق، وطلبت من الأهلي السفر على ألمانيا لخضوع لبعض الفحوصات، ولكن رفض مارسيل كولر، وطلب رؤيتي وتقيمي».

سبب عدم مشاركة أيمن أشرف

وواصل: «بعد عودتي من الإصابة، لم أحصل منه على أي فرصة للمشاركة، ولم أعلم سبب قراره بعدم السماح بمشاركتي في كل مباراة».

وأكمل: «عندما تعرض على معلول للإصابة، وشارك أحمد نبيل "كوكا" في مركز الظهير الأيسر بديلاً له في مباراة البنك الأهلي، وعندما خرج شارك خالد عبد الفتاح في نفس المركز، حينها تأكدت بأنني خارج حسابات كولر، ولم أحصل على أي مشاركة خلال تواجده».

وأكد: «كنت سأكرر نفس الأمر، وأسافر إلى ألمانيا للاطمئنان على حالتي»

واختتم أيمن أشرف: «كنت أتلقى العديد من العروض خلال الانتقالات الشتوية الماضية، ولكن تم رفضها من الأهلي، وكنت أتمنى إنهاء مسيرتي داخل القلعة الحمراء».

رحيله للبنك الأهلي

وكان قد أعلن البنك الأهلي تعاقده رسميًا مع أيمن أشرف، كصفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع النادي الأهلي، بعقد مدته موسمين.

وكرم النادي الأهلي اللاعب أيمن أشرف، بشكل يليق بمشواره داخل القلعة الحمراء، وأهدى محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، درعًا خاصًا، تقديرًا لما قدمه مع المارد الأحمر خلال السنوات الماضية.

تم نسخ الرابط