رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شقيق أنغام: أهلي وعيلتي واكلين حقي.. وأم غنوة سبب موتها

أنغام وشقيقها خالد سليمان
أنغام وشقيقها خالد سليمان
نتيجة الثانوية العامة 2024

اخو انغام ، شقيق انغام.. أعرب الموزع الموسيقي خالد سليمان شقيق أنغام، وابن الموسيقار محمد علي سليمان، عن سعادته باقتراب العام التاسع من تعافيه من إدمان المخدرات، ووصف نفسه بالبطل الاستثنائي.

خالد سليمان شقيق أنغام

ونشر خالد شقيق انغام، عبر صفحته على فيسبوك، صورة لنفسه قبل الشفاء، قائلا:

أهلي وعيلتي واكلين حقي وبينكروه، وماجدة بتشحت من الناس وبتبتذنا بحجه أحمد وياسين، ماجدة السبب في موت غنوة وعندي الدليل القاطع، أسكت؟!.

اخو انغام

وأضاف اخو انغام في منشوره:

أقسم بالله العظيم وحق جلال الله مفيش سكوت تاني، مفيش عنف، بس فيه قسوة للآخر، تدوني حقي أو اقتلوني زي ما قتلتوا غنوة بالظلم وبتقتلوا ياسين بالبطئ، ده انتوا عالم كفرة.

وتابع كاشفًا عن كواليس وفاة شقيقته غنوة:

لو ضاع مستقبلي برضو مش هسكت، تحبسوني أو تسقعوني برضو مش هسكت، هسكت لما تقتلوني، لآخر نفس مش هسكت.. غالب ومغلوب.

يشار أن ماجدة هي والدة غنوة شقيقة أنغام، وزوجة الموسيقار محمد علي سليمان.

اعرف أكتر عن الموزع خالد سليمان من خلال الرابط التالي:

من هو شقيق انغام ؟ .. تعافى من الهروين منذ أيام ويتهم أسرته بقتل غنوة

تعافي شقيق أنغام من المخدرات

أعرب الموزع الموسيقي خالد سليمان "ابن الموسيقار محمد علي سليمان وشقيق المطربة أنغام"، عن سعادته باقتراب العام التاسع من تعافيه من إدمان المخدرات، ووصف نفسه بالبطل الاستثنائي.

شقيق انغام

وكتب شقيق انغام عبر حسابه على فيسبوك:

اللهم لك الحمد والشكر بعتبر نفسي بطل غير عادي مع اقتراب مرور ( 9 ) سنوات امتناع وتعافي من ادمان وتعاطي الهيروين والمخدرات لمدة 21 سنه معاناه مع مرض الادمان وفخور جدا بنفسي بكل شرف وعزة نفس .... اللهم ديمها نعمه واحفظها من الزوال

وتعاون الموزع الموسيقي خالد سليمان "شقيق انغام" مع المطربة الكبيرة في ألبومها “أحلام بريئة” وقاما بتوزيع أغنية بعنوان “حتا نقصة” من كلمات الشاعر أمير طعيمة وألحان عزيز الشافعي.

حلت الفنانة أنغام بدعوة من الإعلامي أنس بوخش في حلقة جديدة من برنامجه “ABtalks” الذي يذاع “أونلاين” على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

وتحدثت أنغام عن أزمتها مع والدها الموسيقار محمد علي سليمان، وقالت إنه لا يستطيع أن يسامحه. بسبب خلافاته مع والدته أثناء طفولته.

وقالت أنغام: إن والدها ووالدتها عاشا حياة غير سعيدة معًا، وأشارت إلى أن الخلافات وصلت إلى حد أن والدها ضرب والدتها أمامها عندما كانت طفلة.

غنوة اخت انغام

وتحدثت أنغام عن شقيقتها الراحلة غنوة محمد علي سليمان، التي توفيت في ريعان شبابها إثر حادث سير مروع.

وقالت أنغام، خلال اللقاء، إنها لا تحب الانفصال وتخاف منه جداً، وكان خبر وفاة شقيقتها غنوة من أصعب لحظات حياته، رغم أن علاقتهما لم تكن جيدة.

وتابعت أنغام قائلة إنها لم تكن السبب في غضب شقيقتها الراحلة غنوة منها، وأشارت إلى أن غنوة لم تعذرها قبل المغادرة؛ لأن أهلها تعمدوا قسوة قلوبهم تجاهها.

من هي الفنانة غنوة

من هي الفنانة غنوة ؟.. شهدت محركات البحث، خلال الساعات القليلة الماضية، زيادة في عمليات البحث عن الفنانة غنوة، الممثلة المصرية والأخت غير الشقيقة للفنانة الشهيرة أنغام.

ويبقى السؤال: كيف توفت غنوة شقيقة أنغام ومن هي ماجدة وعلاقتها بـ خالد سليمان ؟ .. يمكنك معرفة ذلك من خلال الرابط التالي:

كيف توفت غنوة شقيقة انغام ومن هي ماجدة وعلاقتها بـ خالد سليمان؟

وفاة الفنانة غنوة

وتوفيت الفنانة غنوة في حادث سيارة شهير بمنطقة التجمع الخامس عام 2018 في أكتوبر الماضي، أثناء خروجها من منزلها واصطدمت بها سيارة مسرعة. وتم نقلها إلى المستشفى وتوفيت بعد ذلك. وأرجع الأطباء سبب الوفاة إلى نزيف حاد في الرئة.

غنوة اخت انغام

من هي ماجدة ؟

وتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من هي ماجدة، التي هاجمها الملحن خالد سليمان، في منشور نشره على صفحته منذ ساعات قليلة. وبعد البحث تبين أنها والدة غنيوة ومتزوجة من الموسيقار محمد علي سليمان والد الفنانة أنغام.

تم نسخ الرابط