رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

من هو شقيق انغام .. تعافى من الهروين منذ أيام ويتهم أسرته بقتل غنوة

الموزع الموسيقي خالد سليمان
الموزع الموسيقي خالد سليمان

أعلن الموزع الموسيقي خالد سليمان شقيق الفنانة أنغام تعافيه من الإدمان بعد معاناة استمرت 21 سنة.وكتب خالد على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك "اللهم لك الحمد والشكر بعتبر نفسي بطل غير عادي مع اقتراب مرور ( 9 ) سنوات امتناع وتعافي من ادمان وتعاطي الهيروين والمخدرات لمدة 21 سنه معاناه مع مرض الادمان وفخور جدا بنفسي بكل شرف وعزة نفس .... اللهم ديمها نعمه واحفظها من الزوال"

الموزع خالد سليمان

وتسبب الموزع الموسيقي في حالة كبيرة من الجدل بين رواد مواقع السوشيال ميديا بعد اتهامه لعائلته بالاستيلاء على حقوقه.

كما اتهم والدة غنوة بالتسبب في موتها وانها تبتز العائلة عن طريق حفيدها ياسين وابنها أحمد وأكد أنه سيكشف كل الحقائق وانه لن يترك حقه حتى الموت .وجاء البوست كالأتي.. "أهلي وعيلتي واكلين حقي وبينكروه، وماجده بتشحت من الناس وبتبتذنا بحجه احمد و ياسين.ماجده السبب في موت غنوه ... وعندي الدليل القاطع، أسكت أقسم بالله العظيم وحق جلال الله مفيش سكوت تاني مفيش عنف بس في قسوه للآخر، تدوني حقي أو اقتلوني زي ما قتلتوا غنوه بالظلم وبتقتلوا ياسين بالبطئ ده انتوا عالم كفره، لو ضاع مستقبلي برضو مش هسكت، تحبسوني او تسقعوني برضو مش هاسكت هاسكت لما تقتلوني، لآخر نفس مش هاسكت غالب ومغلوب".

علاقة الفنانة أنغام بشقيقتها غنوة

وفي لقاء سابق كشفت الفنانة أنغام تفاصيل وفاة شقيتها غنوة في عز شبابها بحادث سيارة، مشيرة إلى أن علاقتهما كانت غير جيدة لوجود خلافات بينهما.

وأضافت أنغام أنها تخاف من الفراق جدا ، مشيرة إلى أن رحيل شقيتها هي أصعب لحظة مرة عليها في حياتها، وتابعت أن الأسرة هي من جلعة قلب شقيقتها قاسي عليها، كما نفت أن تكون سبب غضب غنوة ، وأن شقيقتها لم تعذرها قبل رحيلها.

علاقة أنغام بوالدها

وحول علاقتها بوالدها أكدت الفنانة أنغام أنها لا تستطيع أن تسامحه بسبب اعتدائه الدائم على والدتها بالضرب أمامها وهي طفلة صغيرة.

تم نسخ الرابط