رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كيف توفت غنوة شقيقة أنغام ومن هي ماجدة وعلاقتها بـ خالد سليمان؟

أنغام
أنغام
نتيجة الثانوية العامة 2024

كيف توفت غنوة شقيقة أنغام .. حالة من إثارت الجدل فجرها شقيق الفنانة أنغام ويدعى خالد بعدما هاجم عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عائلته واتهمهم بأنهم استولوا على حقوقهـ، كما اتهم زوجة والده وتدعى ماجدة بأنها السبب في وفاة شقيته غنوة.

شقيق أنغام يفجر مفاجأة عن موت شقيقته غنوة

وكتب الملحن خالد سليمان في بوست "أهلي وعيلتي واكلين حقي وبينكروه، وماجده بتشحت من الناس وبتبتذنا بحجه احمد و ياسين.ماجده السبب في موت غنوه ... وعندي الدليل القاطع، أسكت أقسم بالله العظيم وحق جلال الله مفيش سكوت تاني مفيش عنف بس في قسوه للآخر، تدوني حقي أو اقتلوني زي ما قتلتوا غنوه بالظلم وبتقتلوا ياسين بالبطئ ده انتوا عالم كفره، لو ضاع مستقبلي برضو مش هسكت، تحبسوني او تسقعوني برضو مش هاسكت هاسكت لما تقتلوني، لآخر نفس مش هاسكت غالب ومغلوب"

بوست الموسيقار خالد سليمان

من هي الفنانة غنوة

شهدت محركات البحث خلال الساعات الماضية زيادة في البحث عن الفنانة غنوة ، وهي ممثلة مصريو وأخت غير شقيقة للفنانة الشهيرة أنغام .

وفاة الفنانة غنوة

توفيت الفنانة غنوة في حادث سيارة شهير بمنطقة التجمع الخامس عام 2018 في شهر أكتوبر، أثناء نزولها من منزلها واصطدام سيارة مسرعة بها وتم نقلها إلى المستشفى وتوفيت بعد ذلك ، وأرجع الأطباء أن سبب الوفاة هو نزيف حاد في الرئة.

من هي ماجدة

تسائل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن من تكون ماجدة التي هاجمها الملحن خالد سليمان في البوست الذي نشره على صفحته منذ ساعات قليلة وبعد البحث تبين أنها والدة غنوة وكانت متزوجة من الموسيقار محمد على سليمان والد الفنانة أنغام .

تم نسخ الرابط