رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عودة لميس الحديدي لتقديم برنامج كلمة أخيرة

لميس الحديدي
لميس الحديدي

تعود الإعلامية الكبيرة لميس الحديدي لتقديم برنامجها اليومي " كلمة أخيرة " اعتبارًا من السبت المقبل 16 سبتمبر على شاشة ON على الهواء مباشرة في التاسعة والنصف مساء، وذلك بعد انقضاء إجازتها السنوية.

وكانت قد أعلنت الإعلامية لميس الحديدي مؤخرًا توقف برنامجها لأخذ اجازتها السنوية، وقالت في آخر ظهور لها في الموسم السابق: "النهارده مش نهاية الأسبوع فقط ولكنها حلقة نهاية الموسم لأنه حان وقت الإجازة" مؤكدة: "هى دي الإجازة السنوية لنا في شهر أغسطس من كل عام".

وقف برنامج عمرو أديب

كما كان قد أعلن الإعلامي عمرو أديب وقف برنامجه أيضًا خلال شهر أغسطس، وقال، خلال آخر لقاء له في الموسم الجديد: “بقالي 25 سنة شغال في الإعلام وأي محطة بشتغل فيها بحط بند في العقد إني أخد إجازة في السنة 1 أغسطس وده شرط في العقد”.

وأضاف: “انا السنة دي زي الـ25 سنة اللي فاتت هطلع إجازة علشان محدش يقول من الجماعة اللي انتوا عارفينهم عمرو أديب هرب ومش عارف ايه، لو ليا عمر هرجع لحضراتكم تاني، ولو فيه أي حاجة هقطع الإجازة وارجع تاني”.

وواصل: “مش هرجع للشاشة إلا إذا بلدي مش عايزاني أو المحطة مش عايزاني وقتها خلاص هروح البحر بقى بس، انما لحد دلوقتي البلد شايفاني مقبول والقناة شايفاني كويس”.

برنامج كلمة أخيرة

" كلمة أخيرة " برنامج توك شو قدمته لميس الحديدي على مدار الثلاث سنوات الماضية من السبت إلى الثلاثاء ، حيث يناقش كافة الملفات والقضايا المهمة سياسيا واقتصاديا وثقافيا واجتماعيا وفنيا ورياضيا ، وكل ما يشغل الرأي العام، من خلال وجهات نظر مختلفة عبر اراء المتخصصين في كافة المجالات.

تم نسخ الرابط