رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هل تنازل أتشيمبونج عن مستحقاته المتأخرة لدى الزمالك؟

يبدو أن هناك انفراجة في أزمة اللاعب الغانى أتشيمبونج لاعب نادى الزمالك السابق، مع مسؤولي القلعة البيضاء، وحل الأزمة التي بسببها تم إيقاف القيد للفريق الأبيض.

وتدول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعض المستندات التي تشير إلى أن اللاعب أتشمبونج، تنازل عن باقي مستحقاته لدى نادي الزمالك، حيث ترددت أنباء أن مسؤولى القلعة البيضاء سددوا مستحقات اللاعب.

وبذلك تنتهي أزمة مستحقات أتشيمبونج التي تسببت في إيقاف الزمالك لعدم سداد 270 ألف دولار للاعب الفريق الأسبق، حيث كان اللاعب الغاني سببًا في إيقاف القيد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية لنادي الزمالك، وأن بمجرد دفعها سيرفع إيقاف القيد مرة أخرى.

ولعب أتشيمبونج مع الفريق في موسم 2017-2018، ولم يقدم أوراق اعتماده داخل القلعة البيضاء.

حسين لبيب يكشف تفاصيل جديدة فى قضية أتشيمبونج

وفي وقت سابق تحدث حسين لبيب رئيس اللجنة السابقة التى كانت تدير النادى عن ملف الغانى أتشيمبونج لاعب نادى الزمالك السابق.

اللاعب سبب من أسباب وقف قيد نادى الزمالك خلال هذه الفترة، تحدث حسين لبيب عن القضية ببعض التفاصيل على عهدته.

حيث اكد أن لجنته التى كانت تدير النادى وفى الفترة القصيرة التى تولت فيها المهمة قامت بتسديد ثلاثه أقساط من مستحقات الغاني أتشيمبونج.

بعد رحيل اللجنة وعودة المجلس المجلس الذى تقدم باستقالته، كان متبقى قسطين فقط، لم يقوموا بسدادهم مما جعل اللاعب يقوم مرة اخرى بشكوى النادى.

وواصل : دفعنا 450 الف دولار للاعب، والمجلس لم يسدد أخر قسطين، مما جعله يشتكى النادى، ويكون سبب من أسباب وقف القيد.

كانت محكمة التحكيم الرياضية، غرمت نادي الزمالك مليون و200 ألف دولار لصالح بنجامين أتشيمبونج، بسبب عدم حصول اللاعب على مستحقاته المتأخرة لدى القلعة البيضاء.

تم نسخ الرابط