رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اللجنة الثلاثية بنادى الزمالك تبدأ مهمتها في القلعة البيضاء بملف تجديد فتوح

أحمد فتوح
أحمد فتوح

بدأت وزارة الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، في إجراءات تسليم نادي الزمالك إلى اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية.

وتواجد أعضاء اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شؤون نادى الزمالك، داخل مقر القلعة البيضاء صباح اليوم الثلاثاء لاستلام مهام عملهم، حيث تواجد الثلاثى حسن موسى حسن عبد الكافى المدير التنفيذي وأيمن عبد المنعم أبو سريع مدير النشاط الرياضى وأحمد فؤاد الوطن المدير المالى بمقرالنادى.

ومن المقرر أن يناقش ثلاثى اللجنة العديد من الملفات المهمة التي تشغل بال جماهير الفريق الأبيض، لاتخاذ فيها قرارات حاسمة، من شأنها العبور بسفينة القلعة البيضاء إلى بر الأمان.

وكشف مصدر من داخل القلعة البيضاء، عن أولي الملفات التي ستبدأ اللجنة الثلاثية العمل على حسمها، هو ملف تجديد التعاقد مع أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق الأبيض لمدة 3 سنوات مقبلة.

وأشار المصدر إلى أن أعضاء اللجنة الثلاثية التي ستدير النادي حتى موعد الانتخابات، ستعقد جلسة خلال الساعات القليلة المقبلة، مع أحمد فتوح من أجل حسم التجديد له من خلال منحه المستحقات المالية المتأخرة كافة، إلى جانب مقدم العقد الجديد.

وزارة الشباب والرياضة تعلن عن اللجنة الثلاثية بنادي الزمالك

كانت وزارة الشباب والرياضة أعلنت عن تعيين لجنة إدارية مؤقتة لتسيير شؤون نادي الزمالك بعد استقالة مجلس الإدارة بالكامل.


وشكلت وزارة الشباب والرياضة لجنة مكونة من حسن موسى حسن عبد الكافي (مدير تنفيذيا)، أحمد فؤاد الوطن (مديرا ماليا)، أيمن عبد المنعم أبو سريع (مديرا للنشاط الرياضي) من أجل إدارة شؤون نادي الزمالك في الفترة الحالية لحين إجراء الانتخابات.

وجاء بيان وزارة الشباب والرياضة كالتالي:

في ضوء الاعتذارات التى تقدم بها كل من المدير التنفيذي والمدير المالي ومدير النشاط الرياضي بنادي الزمالك وعودتهم إلى مناصبهم السابقة.

قامت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الجيزة باعتبارها الجهة الإدارية المختصة بإصدار قرار يتضمن تكليف مدير تنفيذي ومدير مالي ومدير للنشاط الرياضي، وبيانهم كالتالي:

• السيد اللواء/ حسن موسي حسن عبد الكافي...مديرا تنفيذيا
• السيد/ أحمد فؤاد الوطن مديرا ماليا
• السيد/ أيمن عبد المنعم أبو سريع مديرا للنشاط الرياضي

تم نسخ الرابط