رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخبار الأهلي اليوم| كولر يستبعد القندوسي من معسكر النمسا

أحمد القندوسي
أحمد القندوسي

قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، على استبعاد الجزائري أحمد القندوسي، صانع ألعاب الفريق، من السفر رفقة بعثة فريقه إلى النمسا، لخوض معسكر الإعداد للموسم الجديد.

كولر يستبعد القندوسي بعد اقترابه من الانتقال إلى سيراميكا كليوباترا

واقترب أحمد القندوسي، الانضمام إلى نادي سيراميكا كليوباترا، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، للتعاقد مع مهاجم أجنبي جديد، خلال الانتقالات الصيفيفة الجارية.

وعرض مسؤولو الأهلي على سيراميكا كليوباترا، على النسبة التي سيتحملها المارد الأحمر من راتب اللاعب الجزائري أحمد القندوسي، التي تبلغ 25% من قيمة راتب اللاعب، والتي تزيد على 400 ألف دولار سنويًا، وترغب سيراميكا كليوباترا أن تتحمل 50% من راتب اللاعب، وعلى الأحمر أن يتحمل النصف الأخر.

ورفض نادي سيراميكا كليوباترا، أن تحمل راتب الجزائري أحمد القندوسي كاملاً، لأنه يفوق الميزانية المخصصة للرواتب في النادي، ولا زال التفاوض بين الأهلي و سيراميكا مستمر، من أجل الوصول إلى صيغة مشتركة بينهم، المتعلقة بشأن من يتحمل راتب أحمد القندوسي.

وكان اللاعب أحمد القندوسي، يرفض الرحيل عن القلعة الحمراء، ولكنه تراجع عن موقفه، ووافق على الانتقال إلى سيراميكا كليوباترا، على سبيل الغعارة لمدة موسم واحد.

أحمد القندوسي

إمام عاشور يتصدر قائمة أغلى الصفقات في الميركاتو الصيفي

تعاقد النادي الأهلي، مع إمام عاشور، لاعب ميتلاندي الدنماركي سابقًا، لمدة خمس سنوات، حتى 2028، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، بقيمة بلغت 3 ملايين دولار، ما يعادل 92 مليون و460 ألف جنيه.

وتصدر إمام عاشور، قائمة اغلى الصفقات في الميركاتو الصيفي، بعد تعاقد أندية الدوري المصري مع لاعبين بمختلف المراكز، استعداداً للموسم الجديد 2024، والذي ينطلق منتصف سبتمبر المقبل.

ويأتي رضا سليم في المركز الثاني، بالقائمة، والتي تبلغ قيمة انتقاله 64 مليون و 720 ألف جنية.

ويعد النادي الأهلي هو أكثر الأندية، التي تعاقدت مع صفقات جديد، بمبالغ كبيرة، ويليه نادي بيراميدز.

إمام عاشور

وجاءت قائمة أغلى الصفقات في الميركاتو الصيفي كالتالي:-

  • إمام عاشور- 92 مليوناً و460 ألف جنية «الأهلي».
  • رضا سليم - 64 مليوناً و720 ألف جنية «الأهلي».
  • بوبو- 50 مليون جنية «بيراميدز».
  • مهند لاشين - 35 مليون جنية «بيراميدز».
  • محمود مرعي - 35 مليون جنية «بيراميدز».
  • مصطفى فتحي - 30 مليون و820 ألف جنية «تفعيل بند شراء للنادي بيراميدز».
  • باهر المحمدي: 20 مليون جنيه "شرط جزائي" «من الإسماعيلي إلى المصري».

الأهلي توصل لاتفاق مع والتر بواليا على فسخ العقد بالتراضي

نجح مسؤولو الأهلي، في التوصل إلى اتفاق مع الزيمبابوي والتر بواليا، في فسخ التعاقد بالتراضي، مع حصوله على جزء من قيمة عقده، وجاء ذلك بعد مفاوضات استمرت فترة طويلة، ومنح الأحمر الحرية للاعب في الانتقال إلى أي نادٍ في صفقة انتقال حر.

وكان انتقل والتر بواليا، إلى القلعة الحمراء، في يناير 2021، قادمًا من نادي الجونة، وشارك مع فريق الأهلي 31 مباراة، سجل خلالهم 5 أهداف، وصنع 4 آخرين.

والتر بواليا
تم نسخ الرابط