رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخبار برشلونة اليوم| ملايين كوتينيو تنعش الخزينة وشتيجن يقدم تنازلات جديدة

برشلونة
برشلونة

كشف فابريزو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، تفاوضات العديد من الأندية السعودية والقطرية، مع البرازيلي فيليبي كوتينيو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا الحالي، وبرشلونة السابق.

أخبار برشلونة اليوم

برشلونة يحصل على نسبة 50% من بيع فيليبي كوتينيو

وأكد فابريزو رومانو، عبر الصفحة الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعي، "إكس"، تويتر سابقًا، أن العديد من الأندية السعودية والقطرية تتنافس للحصول على خدمات فيليبي كوتينيو، وأن اللاعب سينضم للفريق صاحب العرض المالي الأعلى، ويفضل فكرة الانضمام إلى الدوري السعودي.

فيليبي كوتينيو

وفي نفس السياق، أوضحت تقارير سعودية، أن ستيفن جيرارد، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإتفاق السعودي، وأسطورة ليفربول، يرغب في ضم اللاعب البرازيلي فيليبي كوتينيو، حيث قام بتدريب اللاعب أثناء ولايته مع أستون فيلا.

وانضم اللاعب إلى صفوف برشلونة، في يناير 2018، قادمًا من ليفربول، وانتقل بعدها إلى بايرن ميونيخ ثم إلى نادي أستون فيلا، وعاد مرة أخرى إلى البرسا، ليعود ثانية إلى الفريق الإنجليزي أستون فيلا.

واحتفظ برشلونة برسوم بيع 50 % كجزء من الصفقة، من انتقال اللاعب إلى أى ناد مستقبلاً، أي أن نادي برشلونة سيحصل على فوائد، إذا انتقل فيليبي كوتينيو إلى الدوري السعودي أو القطري.

فيليبي كوتينيو بقميص برشلونة

تير شتيجن يأجل الحصول على راتبه لمساعدة برشلونة

أكدت تقارير إسبانية، أن نادي برشلونة، يقترب من تجديد التعاقد مع الألماني تير شتيجن، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي البرسا، حتى صيف 2028، وذلك بعد تألقه مع الفريق خلال الموسم الماضي، والمساهمة في تتويج النادي بقلب الدوري الإسباني.

وقرر الألماني تير شتيجن، بتأجيل جزء كبير من راتبه، والحصول عليه في الموسم الأخير من عقده، من أجل مساعدة نادي برشلونة، في التعاقد مع صفقات جديدة، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان انضم اللاعب تير شتيجن، إلى صفوف برشلونة، في صيف 2014، قادمًا من نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، ولعب مع البرسا 378 مباراة، حافظ على شباكه 158، بينما دخل مرماه 368 هدفًا.

وحقق مع نادي برشلونة، 5 الدوري الإسباني، ومرة دوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية، و5 كأس الإسباني، و3 كأس السوبر الإسباني.

تير شتيجن
تم نسخ الرابط