رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخبار الدوري الاسباني اليوم| دعوى قضائية لـ ريال مدريد بسبب البث الجديد.. وإجراء حاسم ضد حكم مباراة برشلونة وخيتافي

الدوري الإسباني
الدوري الإسباني

يقدم موقع «بصراحة» آخبار الدوري الإسباني اليوم السبت 19/8/2023، والتي تهم مشجعي الليجا، والتي تضمن أزمات ريال مدريد مع رابطة الدوري الإسباني، واستبعاد لجنة الحكام لحكم مباراة برشلونة وخيتافي.

أخبار الدوري الإسباني اليوم

ريال مدريد يرفع دعوى قضائية على رابطة الدوري الإسباني

يبدو أن أزمات ريال مدريد مع رابطة الدوري الإسباني لن تنتهي، حيث قرر مسؤولو النادي الملكي، بتصعيد أزمتها مع الرابطة، المتعلقة بحقوق البث، إلى القضاء، لحل تلك الأزمة.

وكانت قد منحت رابطة الدوري الإسباني، لجماهير الليجا، فرصة لمشاهدة أماكن لم يسمح بها بدخول الكاميرات، مثل غرفة الملابس، وأثناء توجيه المدربين التعليمات لللاعبين، وأن عقد البث الجديد سيكون قيمته 130 مليون يورو، وسيتم توزيعهم على الأندية التواجده في مسابقة الدوري الإسباني.

وبالرغم موافقة جميع الأندية المشاركة في البطولة، إلا أن ريال مدريد رفضت تلك الخاصية، من أجل الحفاظ على الخصوصية، والتضحية بمبلغ 13 مليون يورو، نظير دخول الكاميرات بغرفة الملابس وبعض المناطق الأخرى الخاصة.

فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد

وكان من ضمن أخبار الدوري الإسباني اليوم

تير شتيجن يساعد برشلونة في الانتقالات الصيفية الحالية

ترغب برشلونة، في تمديد عقد تير شتيجن، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى المدى البعيد، بعدما تألق مع الفريق الموسم الماضي، وحصل على أفضل حارس مرمى، وساهم بشكل كبير في تتويج البرسا بلقب الدوري الإسباني.

وقرر شتيجن، تأخير جزء من راتبه في الموسمين الأولين، ويحصل عليها في السنوات الاخيرة من عقده، ليسمح للنادي في التعاقد مع الصفقات الجديدة، خلال الإنتقالات الصيفية الجارية.

تير شتيجن

لجنة الحكام تستبعد حكم مباراة برشلونة وخيتافي

شهدت مباراة برشلونة للفريق الأول لكرة القدم، وخيتافي، حالات تحكمية مثيرة للجدل، من سوتو جرادو، حكم اللقاء، على ملعب ألفونسو بيريز، وانتهت المباراة بنتيجة 0-0، ضمن منافسات الجولة الإفتتاحية من الدوري الإسباني 2024.

واعترض لاعبي برشلونة على حكم المباراة، على رأسهم المدرب تشافي هيرنانديز، في عدم احتساب ركلة جزاء لمصلحة رونالد أراوخو في الدقائق الأخيرة، بحجة وجود لميس يد على جافي.

وحول أخبار الدوري الإسباني اليوم، أن اللجنة الفنية للحكام، أكدت أن الحكم سوتو جرادو، أخطأ في عدم احتساب ركلة جزاء لنادي برشلونة، ولمسة اليد على جافي لم تكن تستوجب احتساب خطأ، وبهذا القرار كانت ستمنح الثلاثة نقاط لبرشلونة.

برشلونة وخيتافي
تم نسخ الرابط