رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عضو مجلس «المصري»: ما حدث من التحكيم في مباراة الأهلي فاقت كل التوقعات

الأهلي والمصري البورسعيدي
الأهلي والمصري البورسعيدي

تحدث ياسر يحيي، عضو مجلس إداراة النادي المصري البورسعيدي، عن الأخطاء التحكيمية، التي صدرت من الحكم عبدالعزيز السيد، الذي أدار مباراة الأهلي والمصري، وزميله في “VAR” على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الربع النهائي من كأس مصر.

وقال ياسر يحيي عبر قناة "صدى البلد": «ما حدث من حكام المباراة فاقت كل الحدود، هدف المصري الذي تم إلغاؤه صحيح 100%، وركلة جزاء الأهلي اشتراك عادي، تحدث في مباريات العالم».

وتابع: «هل نحتاج لحكام “VAR” للإشراف على حكام “VAR” الموجودين، أم نستدعي اتنين شهود، ماذا نفعل لكي تنتهي هذه الأخطاء؟».

وأتم: «أخطاء التحكيم مستمرة، وهناك أندية تهبط إلى الدرجة الثانية بسبب ذلك، علينا أن ننظر إلى الدوري السعودي، الذي أصبح ينافس الدوريات الكبرى، وأتمنى أن ينصلح حال المنظومة الرياضية في مصر».

ودع المصري البورسعيد بطولة كأس مصر 2023، من الدور الربع النهائي، بعدما خسر من الأهلي بنتيجة 2-1، وشهدت المباراة بإلغاء هدف للمصري البورسعيدي، واحتساب ركلة جزاء للأحمر في الوقت بدل ضائع 98، وسجلها علي معلول، ليتعادل الأهلي مع المصري، الذي كان متقدمًا في الدقيقة 95 عن طريق مروان حمدي.

وتمتد المباراة إلى الأشواط الإضافية، ليضيف الجزائري أحمد القندوسي الهدف الثاني للأهلي، في الدقيقة 108 من عمر اللقاء، وتنتهي المباراة بتأهل المارد الأحمر لنصف النهائي بكأس مصر.

ذات علاقة

تم نسخ الرابط