رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عودة مستشفى الأهلي.. خالد عبد الفتاح يخضع لعملية جراحية بسبب كسر الترقوة

خالد عبد الفتاح
خالد عبد الفتاح
نتيجة الثانوية العامة 2024

يبدو أن مقولة "مستشفى الأهلي"، ستعود مرة آخرى، بعدما كانت على وشك الانتهاء، ورجوع فريق القلعة الحمراء على قدميه، ولكن تلقى الأهلي ضربة موجعة بإصابة أهم لاعبيه في خط الدفاع خالد عبد الفتاح.

خالد عبد الفتاح يتعرض لإصابة خطيرة

تعرض خالد عبد الفتاح، لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الأهلي، للإصابة، خلال مباراة الأحمر أمام المصري البورسعيدي، ضمن منافسات دور الربع النهائي بكأس مصر، مما أدت إلى خروجه من ملعب برج العرب، وعدم استكمال المباراة.

ويخضع اللاعب خالد عبد الفتاح، إلى عملية جراحية، غدًا الأحد، لإصابته بكسر الترقوة، ويحدد بعدها الطبيب المعالج المدة التي يحتاجها اللاعب للتعافي من الإصابة والعودة للملاعب وللتدريبات الفريق.

استعدادات الأهلي للموسم الجديد

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي، للموسم الجديد، بالعودة إلى التدريبات، يوم 24 أغسطس، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

ومنح كولر لاعبي الفريق راحة 3 أسابيع، وجاء ذلك بعد نهاية مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي بكأس مصر، وقرر السويسري كولر مغادرة القاهرة أمس الجمعة، والعودة إلى بلاده، لقضاء العطلة السنوية، ومدتها 18 يومًا، وغادر أيضا أعضاء الجهاز المعاون هارالد جامبيرلي، المدرب العام بالفريق، وتينزيان أندريس أندويا، مدرب الأحمال، وياسين الميكاري، محلل أدار الأهلي، إلى بلادهم.

بطولات الأهلي خلال موسم 2023

مر فريق الأهلي بموسم شاقًا، لمشاركته في كثير من المباريات من مختلف البطولات، واستطاع الاهلي الظهور على منصات التتويج 5 مرات خلال الموسم، فاز بالسوبر المصري مرتين، وكأس مصر، والدوري الممتاز، ولقب الأميرة السمراء دوري ابطال أفريقيا.

وانهي فريق الأهلي موسمه، بالفوز على المصري البورسعيدي، بنتيجة 2-1، عن طريق علي معلول من ركلة جزاء، والهدف الثاني خلال الأشواط الإضافيه عن طريق أحمد القندوسي، ويتأهل الفريق إلى النصف النهائي بكأس مصر.

تم نسخ الرابط