رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مجدي عبد الغني: الزمالك يرد على صفقة إمام عاشور بضم ناصر ماهر

مجدي عبد الغني
مجدي عبد الغني

أكد الإعلامي مجدي عبد الغني، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن نادي الزمالك يرغب بقوة في ضم ناصر ماهر، لاعب الأهلي السابق وفيوتشر الحالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال مجدي عبد الغني في تصريحات تليفزيونية: «مسؤولو الزمالك فتحوا خطا من المفاوضات مع مجلس إدارة نادي فيوتشر، من أجل ضم ناصر ماهر، صانع ألعاب الفريق، خلال الميركاتو الصيفي الحالي».

وأضاف: «في حالة رفع عقوبة إيقاف القيد، سيحصل الزمالك على خدمات ناصر ماهر من أجل تدعيم مركز صانع الألعاب، وللرد على صفقة انتقال إمام عاشور، بعد انتقاله للأهلي، خاصة وأن ناصر ماهر يعتبر من أبناء القلعة الحمراء».

وتابع: «الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول للنادي الزمالك، وافق على التفاوض مع اللاعب ناصر ماهر ونادية، بعدما شاهد عدة مباريات له».

إيقاف القيد للزمالك

أخطر الاتحاد المصري نادي الزمالك، بإيقاف القيد للموسم الحالي، بسبب عدم سداد مستحقات اللاعب أتشيمبونج، والتي تبلغ 180 ألف يورو.

وقرر نادي الزمالك مخاطبة اللاعب ووكيل أعماله من أجل سداد المبلغ المستحق، ورفع الإيقاف عن النادي لقيد اللاعبين، قبل المشاركة في البطولة العربية، والتي تبدأ في شهر يوليو الحالي.

وكان قد تلقى نادي الزمالك خطابًا من الاتحاد الدولي، بإيقاف القيد، بسبب مستحقات سبورتنج لشبونة البرتغالي، البالغة مليون ونصف دولار، وذلك لفسخ اللاعب شيكابالا عقده من طرف واحد والانتقال إلى القلعة البيضاء.

تم نسخ الرابط