رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حصل على جميع مستحقاته بإيصال أمانة.. تفاصيل انتهاء أزمة هاني شاكر بعد تعرضه للنصب في البحرين

هاني شاكر
هاني شاكر

تعرض الفنان هاني شاكر، للنصب خلال الساعات الماضية في حفلته الأخيرة بدولة البحرين، بعدما هرب متعهد الحفل دون دفع أجر الفنان وفرقته، ودون أن يكمل أيضا المستحقات المادية للفندق المقام به الحفل.

حفلة هاني شاكر في البحرين

وعلى الرغم من الموقف المحرج الذي تعرض له هاني شاكر، إلا أنه أصر على الغناء وإسعاد جمهوره دون تقاضيه أجرًا، على الرغم من الظروف الصعبة التي يعتذر فيها الكثيرون من الفنانين، ونشر صور من الحفلة قائلا :"بالرغم من الظروف الغربية اللي حصلتي أنا وفرقتي النهاردة، وهروب المتعهد وعدم التزامه بدفع لنا أجر الفرقة وأجري.. لكن أنا وجودي معاكوا أحلى من أجري مليون مرة".

مدير أعمال هاني شاكر

أوضح محمود عبد الستار، منظم الحفلات المشارك في إدارة أعمال المطرب هاني شاكر، أن المطرب الكبير هاني شاكر، كان حريص منذ بداية الأزمة، على تقديم الحفل، من أجل إسعاد جمهوره في البحرين، وتدخلت جهات عديدة منها هيئة السياحة والمعارض في البحرين، والحمد لله تم حل الأزمة، وحصلنا على جميع حقوقنا".

رد نقابة الموسيقين

ومن جانبه، أعلن دكتور محمد عبد الله، المتحدث باسم نقابة الموسيقيين، انتهاء القصة بحصول هاني شاكر على مستحقاته، موضحا أن .

المتعهد قام بتحرير ايصال امانه بالمبلغ المتبقي ويستحق الدفع يوم ١٥ مايو وتعهد بسداد كافة المستحقات الماليه الواجب سدادها فور وصوله إلي القاهرة وبذلك يتم اسدال الستار عن هذه الأزمة".

واستطرد البيان قائلا:" تم التحقيق مع المتعهد من خلال وزارة السياحه البحرنيه ورفض الاستاذ هاني احتجاز المتعهد واكتفي بتحرير ايصال بالمبلغ المتبقي ويتقدم الاستاذ هاني بالشكر لوزارة السياحه البحرينيه لسرعة تحركها العاجل يعود الاستاذ هاني لارض الوطن غدا بإذن الله تعالي".

وتابع:" قام المتعهد بتحرير ايصال امانه بالمبلغ المتبقي ويستحق الدفع يوم ١٥ مايو وتعهد بسداد كافة المستحقات الماليه الواجب سدادها فور وصوله إلي القاهرة وبذلك يتم اسدال الستار عن هذه الأزمة".

تم نسخ الرابط