رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بندعمه وبنحاول نرجعله جميع حقوقه.. أول تعليق من نقابة المهن الموسيقية على أزمة حفل هاني شاكر بالبحرين |خاص

هاني شاكر
هاني شاكر

علقت نقابة المهن الموسيقية، على أزمة الفنان هاني شاكر الأخيرة في حفلته بالبحرين، وتعرضه للنصب وهروب المتعهد بالحفل دون دفع له أجر هو وفرقته.

وقال الدكتور محمد عبدالله، المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية وعضو مجلس الإدارة في تصريح خاص لـ”بصراحة”: النقابة تتواصل مع الجهات المعنية في البحرين عشان خاطر تشوف المتعهد ده مين ونرجع للقصة وتفاصيلها من البداية.

وأضاف: إحنا بندعم هاني شاكر وفرقته وهنرجعله جميع حقوقه المالية، وبنقدم بالشكر لهاني شاكر على أنه صمم يعمل حفلة وميظلمش الجمهور اللي رايح يسمعه، وإحنا بنتواصل مع الجهات المعنية في البحرين واستاذ هاني شاكر بيقول أنهم كانوا اشتغلوا مع بعض قبل كده.

هيئة البحرين للسياحة تبدأ التحقيق في أزمة حفل هاني شاكر

أكدت هيئة البحرين للسياحة والمعارض حرصها على تطبيق اللوائح والقوانين فيما يتعلق بتنظيم الفعاليات السياحية المختلفة بما يحفظ حقوق كافة الأطراف المشاركة.

جاء ذلك إثر ما تم تداوله بشأن حفلة الفنانهاني شاكر، والتي أقيمت في إحدى المنشآت السياحية في مملكة البحرين.

وبينت الهيئة أنه فور تداول تلك المعلومات فقد بدأت في إجراءات التحقق من حيثيات هذا الموضوع وتفاصيله مع جهة التنظيم والجهة المستضيفة للفعالية.

وأكدت الهيئة حرصها على التصدي لكل ما من شأنه الإساءة لسمعة السياحة الوطنية، وأنها لن تتوانى في اتخاذ كافة الإجراءات، وبما يحفظ التزام جميع الأطراف بالمسؤوليات التي تقتضيها القوانين والأنظمة والتعاقدات التي تمت في هذا الجانب.

تم نسخ الرابط