رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أفضل خدمة صحية للمرضى.. جون طلعت يتفقد مستشفى الناس الخيري لعلاج للأطفال

جون طلعت يتفقد مستشفى الناس
جون طلعت يتفقد مستشفى الناس

زار جون طلعت، عضو مجلس النواب السابق، مستشفى الناس الخيري للأطفال، بمنطقة شبرا الخيمة بالقليوبية، وكان في استقباله ورافقه حاتم الملا نائب الرئيس التنفيذي للمستشفى، حيث تفقد المستشفى بأقسامه وأجنحته، واطلع على عدد من الأجهزة الحديثة والتقنيات التكنولوجية التي يستخدمها المستشفى.

وأشاد جون طلعت، عضو مجلس النواب السابق، بالجهود العظيمة التي يبذلها المستشفى لتقديم أفضل خدمة صحية للمرضى دون مقابل، مشيرًا إلى أن المستشفى يضم نخبة من أكفأ الأطباء والممرضين والفنيين الذي يكرسون حياتهم لرعاية المرضى بغض النظر عن أحوالهم المادية.

جون طلعت يشيد بمستشفى الناس

وأثنى عضو مجلس النواب السابق على الأجهزة والمرافق المتطورة التي يستخدمها مستشفى الناس الخيري للأطفال لعلاج المرضى ورعايتهم، معربًا عن سعادته البالغة لوجود صرح طبي مصري يضاهي المستشفيات العالمية سواء من حيث جودة الخدمات أو الإدارة أو النظام الذي يتبع أفضل المعايير الدولية.

أهم المعلومات عن مستشفى الناس

يتميز مستشفى الناس الخيري للأطفال بأنه واحد من أكبر المستشفيات المتخصصة في علاج أمراض القلب للأطفال في الشرق الأوسط، حيث يتسع لـ 600 سرير ويضم 10 غرف عمليات و 140 وحدة عناية مركزة، بالإضافة إلى 4 وحدات قسطرة للقلب و 48 عيادة خارجية. ويعمل فريق من الأطباء والممرضين المتخصصين في المستشفى على تقديم خدمات العلاج والرعاية الصحية للمرضى بمهنية عالية وتفانٍ، وذلك بنسبة 100% مجانًا لجميع المرضى.

وقد أنشئ مستشفى الناس الخيري للأطفال كمشروع خيري تابع لمنظمة "الجود" الخيرية، التي تمتلك سجلًا رسميًا لدى وزارة التضامن الاجتماعي، ويخضع المستشفى لرقابة وزارة التضامن، ويتبع أحدث وأفضل المعايير والتقنيات العالمية.

إجراء أكثر من 4 آلاف عملية قلب مفتوح

وقد أجرى مستشفى الناس الخيري للأطفال مئات العمليات الجراحية للقلب المفتوح، بالإضافة إلى القسطرة المعقدة للكبار والأطفال الذين يعانون من عيوب خلقية في القلب، إذ قام بمناظرة 25 ألف حالة من خلال العيادات الخارجية للمستشفى، بالإضافة إلى إجراء أكثر من 4500 عملية حتى الآن، ويعمل المستشفى على القضاء على قوائم انتظار مرضى القلب.

طرق التبرع لمستشفى الناس للأطفال

ويمكن التبرع لمستشفى الناس الخيري من خلال الاتصال على الخط الساخن 16441، والانتظار لحين وصول مندوب المستشفى إلى منزلك، إضافة إلى التبرع من جميع البنوك المصرية على حساب رقم 16441، أو عبر الموقع الالكتروني الرسمي للمستشفى، أو من خلال إرسال رسالة تضمن كلمة "طفل" على رقم 9797، أو عن طريق فودافون كاش بكود *9*151#، أو أورانج كاش كود #7115#، أو منافذ فوري كود رقم 9145.

تم نسخ الرابط