رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

صرح طبي على طراز عالمي.. خالد أبو بكر يزور مستشفى الناس ويشيد بالخدمة الطبية لعلاج مرضى القلب بالمجان

زيارة المحامي خالد أبو بكر لمستشفى الناس
زيارة المحامي خالد أبو بكر لمستشفى الناس

حرص المحامي الدولي الشهير خالد أبو بكر على زيارة مستشفى الناس الخيري للأطفال، بشبرا الخيمة بالقليوبية، وكان في استقباله السيد أيمن عباس أمين الصندوق وعضو مجلس إدارة المستشفى، وحاتم الملا نائب الرئيس التنفيذي للمستشفى.

وأجرى المحامي الدولي خالد أبو بكر جولة تفقدية شاملة في أقسام وأجنحة المستشفى واطلع على غرف العمليات والعناية المركزة المزودة بأحدث الأجهزة الطبية والتقنيات التكنولوجية. كما التقى بعدد من الأطباء الذين قدموا شرحًا وافيًا لأقسام المستشفى.

خدمات طبية عالية الجودة

وأثنى المحامي خالد أبو بكر على جودة الخدمات الطبية التي يقدمها مستشفى الناس الخيري للأطفال، لا سيما أن المستشفى يتبع أفضل المعايير الدولية المتبعة في كبرى مستشفيات العالم، ويقدم مجموعة من الخدمات غير المسبوقة لعلاج المرضى مجانًا، بغض النظر عن حالتهم المادية.

وقال المحامي الدولي خالد أبو بكر خلال زيارته للمستشفى :" لو عايز تؤمن قد إيه عزيمة المصريين ممكن تحقق حاجة، تعالى شوف مستشفى الناس.. النهاردة وفي شهر رمضان قمت بزيارة لمستشفى الناس، قد إيه أنا سعيد بالوقت اللي قضيته هنا في المستشفى".

منظومة طبية إنسانية عالمية

وأشاد خالد أبو بكر بالمنظومة الطبية الشاملة التي ينتهجها المستشفى، قائلًا :"رأيت منظومة طبية رائعة، وإمكانيات مادية ضخمة، وأجهزة حديثة جدًا، ومعامل ضخمة جدًا، وسيستم موجود لكل شيء، بما فيها الغذاء والنظافة".

أضاف :"باختصار أنا أدعو حضراتكم تيجوا تشوفوا بنفسكم منظومة طبية إنسانية عالمية، ولاد بسطاء جدًا من كل أقاليم مصر، جايين عشان أفضل خدمة طبية ممكن تشوفها مقارنة بخدمة طبية ممكن تشوفها في أي مكان في العالم، الولاد دول بيدخلوا المكان مابيدفعوش أي شيء، بيكونوا في محل رعاية كل الناس الموجودة فيه، بيدخلوا المكان ويخرجوا وهما بصحة طيبة، وده الهدف بتاع كل الناس".

اتبرع لإنقاذ قلوب الأطفال

وتابع :" لو عايز قلبك يحن على قلوب كتير جدًا بتتعالج في المستشفى أرجوك تعالى زورهم، ولو قدرت اتبرع عشان الناس دي تكمل مسيرتها وينجحوا في أنهم يعالجوا قلوب تانية، اعتقد أن مفيش حد من المصريين هيتأخر عن هذا العمل الطيب".

واختتم حديثه قائلًا :"أنا مبسوط النهاردة لأني موجود وسط هذه الكتيبة الرائعة، من الأطباء والعاملين في مستشفى الناس، وأتمنى أن إحنا نقدر كلنا نكمل مشوار لنجاح في الحفاظ على قلوب ولادنا".

واستمع المحامي خالد أبو بكر إلى عرض تفصيلي قدّمه أيمن عباس أمين الصندوق وعضو مجلس إدارة المستشفى، حول المستشفى ومراحل تطوره ورؤيته ورسالته ومهمته الاجتماعية والاخلاقية وأهدافه القيّمة، لا سيما أن هذا الصرح الطبي يسعى إلى القضاء على قوائم الانتظار المتعلقة بعمليات القلب المفتوح والتدخلات الجراحية المعقدة.

مستشفى الناس.. مشروع غير هادف للربح

ويتميز مستشفى الناس للأطفال بأنه مشروع خيري غير هادف للربح، يتبع لمؤسسة الجود الخيرية ويخضع لقانون الجمعيات الأهلية ورقابة وزارة التضامن الاجتماعي. ويقدم المستشفى خدمات صحية مجانية بنسبة 100% لجميع المرضى وفقًا لأفضل المعايير والتقنيات العالمية.

يستقطب المستشفى أفضل الكوادر المهنية في مجال الطب والتمريض والتقنية لتقديم أفضل خدمة للمرضى. ويهدف إلى القضاء على قوائم الانتظار بأسرع وقت ممكن لعلاج أمراض القلب لدى الأطفال، وذلك تماشياً مع دوره التنموي والخيري ومسؤوليته الاجتماعية والأخلاقية.

نجاح ملحوظ لمستشفى الناس

ويشار إلى أن مستشفى الناس الخيري للأطفال حقق نجاحاً ملحوظاً خلال العامين الماضيين، إذ استقبل أكثر من 25 ألف حالة في العيادات الخارجية وأجرى أكثر من 4500 عملية قلب مفتوح وتدخل جراحي. وازدادت قدرته على استقبال المزيد من الحالات بفضل تطويره لأحدث وحدة رعاية لحديثي الولادة المصابين بعيوب خلقية في القلب بأعلى التجهيزات والإمكانيات الحديثة، والتي تستهدف إجراء قسطر القلب التداخلي وجراحات القلب المعقدة بواسطة فريق طبي ذو مهارات وكفاءة عالية. وبفضل هذه الإنجازات، يحتل المستشفى الآن مركزًا رائدًا في مجال إجراء عمليات القلب المفتوح للأطفال في مصر والشرق الأوسط.

طرق التبرع لمستشفى الناس للأطفال

ويمكن التبرع لمستشفى الناس الخيري من خلال الاتصال على الخط الساخن 16441، والانتظار لحين وصول مندوب المستشفى إلى منزلك، إضافة إلى التبرع من جميع البنوك المصرية على حساب رقم 16441، أو عبر الموقع الالكتروني الرسمي للمستشفى، أو من خلال إرسال رسالة تضمن كلمة "طفل" على رقم 9797، أو عن طريق فودافون كاش بكود *9*151#، أو أورانج كاش كود #7115#، أو منافذ فوري كود رقم 9145.

تم نسخ الرابط