رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

برشلونة يفوز على ريال مدريد (2 - 1) بـ «ريمونتادا» في الوقت القاتل بالليجا

حقق برشلونة فوزًا قاتلًا، على ريال مدريد بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت بينهما بالجولة الـ26 من عمر الدوري الإسباني، على أرضية كامب نو. أهداف المباراة

تقدم ريال مدريد بالهدف الأول عن طريق النيران الصديقة عندما سجل رونالد أراوخو لاعب برشلونة الهدف في مرماه بالخطأ بعد تسديدة فينسيوس جونيور.

وجاء هدف التعادل لبرشلونة من هجمة مركزة من لاعبي البرسا على الجبهة اليمنى أنهاها رونالد أراوخو بعرضية إلى داخل منطة الجزاء استقبلها رافينيا بتسديدة قوية إرتدت من أحد مدافعي ريال مدريد وتهيأت أمام أقدام سيرجي روبيرتو الذي أطلق تسديدة متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى. وفي الدقيقة 81، بعد العودة لتقنية الفيديو، حكم المباراة ألغى هدف ريال مدريد بداعي التسلل على ماركو أسينسيو. وجاء هدف البرسا الثاني من خلال هجمة منظمة من لاعبي برشلونة على الجبهة اليسرى بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها أليخاندرو بالدي بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها فرانك كيسي بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وبتلك النتيجة يواصلبرشلونة،تصدره جدول ترتيب الليجا، برصيد 68 نقطة، بينما يحل ريال مدريد وصيفا بـ56 نقطة.

كانت مباراة الدور الأول التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو، قد انتهت بفوز الريال (3-1)

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن،خط الدفاع: أراوخو، كريستنتسن، كوندي، بالدي، خط الوسط: بوسكيتس، جافي، فرينكي دي يونج، فيران توريس،خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، رافينيا.

بينما جاء تشكيل ريال مدريد كالتالي: حراسة المرمى: تيبو كورتوا، خط الدفاع: داني كارفاخال، إيدر ميليتاو، أنطونيو روديجير، ناتشو فيرنانديز، خط الوسط: إدواردو كامافينجا، لوكا مودريتش، توني كروس، خط الهجوم: فيديريكو فالفيردي، كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور.

تم نسخ الرابط