رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«ومازال عطاؤهن مستمرا».. القصة الكاملة لنجاة الأم المثالية في محافظة الشرقية.. حرم الرئيس السيسي كرمتني وأنا فرحانه بولادي وإني عرفت أربيهم بعد وفاة ولادهم

الحاجة نجاح
الحاجة نجاح

ومازال عطاؤهن مستمر، قصص كفاح سطرها الأمهات المثاليات ولازلن يعطين لأبنائهن فى مسيرتهن الحياتية التى تجسد العديد من معانى الكفاح والصبر والعطاء وغيرها من المعانى التى لن تجدها سوى فيهن،وتضامناً مع ذلك أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي عن الأمهات المثاليات لهذا العام والتي جاءت من بينهن الحاجة نجاةالتي رصدت جائزة الأم المثالية على مستوى محافظة الشرقية.

الأم المثالية في محافظة الشرقية

والتقت عدسة موقع بصراحة الإخباري مع الحاجة نجاةبعد تكريمها من حرم الرئيس عبد الفتاح السيسي السيدة انتصار السيسي ضمن فعاليات مبادرة وزارة التضامن الاجتماعي في تكريم الأمهات المثاليات لهذا العام.

وقالت نجاح في أول ظهور لها مع موقع بصراحة الإخباري أن زوجها توفي منذ 20 عاماً وترك لها أربعة أبناء أكبرهم يدرس في كلية الإعلام جامعة القاهرة وأصغرهم يدرس فب تجارة وتبلغ من العمر 68 عام.

وأضافت نجاح أنها منذ زمن طويل تعمل ممرضة في عيادة دكتور أسنان حتى تتمكن من تلبية رغبات أبنائها وتوفير كافة احتياجتهم وبالفعل نجحت في ذلك فاأبناءها جميعاً أصبحوا ذو شأن في المجتمع بعد استكمال دراستهم.

واختتمت أخبرت قرينة الرئيس السييسي بحلم بزيارة بيت الله الحرام وعمل حج كبير وتوفير فرصة عمل لائقة وبالفعل تم الإستجابة لمطلباتي وأنا فخورة جداً بتكريمي وتحقيق أحلامي

تم نسخ الرابط