رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ممدوح عباس:حصلنا على 100 حُكم بشأن مستحقتنا لدى الزمالك ورفضنا تنفيذ الأحكام إلا بعد نهاية الموسم حتى لا يتأثر الزمالك

شهدت الفترة الأخيرة جدلاً واسعاً علي مواقع التواصل الإجتماعي بعد الخلاف الذي جمع بين ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق ومرتضي منصور رئيس النادي الحالى.

وذلك بعد إصدار حكم تنفيذ يُفيد بقيام ممدوح عباس، بالحجز على حسابات نادي الزمالك بجمع البنوك المصرية، مؤكدا عدم صحة هذه الادعاءات.

وأوضح الدكتور كمال شعيب، أن ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق، قد حصل على عدد 100 حكم قضائي ابتدائي واستئنافي عن مستحقاته المالية لدى نادي الزمالك وذلك منذ عام 2015/2016، ورفض الشروع في اتخاذ أي اجراء تنفيذي بخصوص الاحكام النهائية واجبة النفاذ الا بعد انتهاء كافة البطولات الرياضية التي يخوضها النادي.

كما رفض ممدوح عباس، اتخاذ أي اجراء ضد نادي الزمالك قبل انتهاء الموسم الرياضي حتى لا يؤثر ذلك على أيا من الفرق الرياضية، وذلك على الرغم من استمرار الاهانات اليومية التي يتعرض لها ممدوح عباس من قبل إدارة النادي الحالية.

وأكد الدكتور كمال شعيب، عدم صحة قيام ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الاسبق بالحجز على حسابات النادي بكافة البنوك المصرية، موضحا أن ما تم من اجراءات هو الحجز على حساب النادي بأحد البنوك فقط، وذلك بعد أن صرح مسئول النادي مرارة وتكرار بتوافر سيولة لدى النادي تقترب من نصف مليار جنيه.

وأفاد بأن أصل قيمة الأحكام التي تم الحجز بها نحو 50 مليون جنيه، وهو ما لا يمكن التذرع معه بتعطيل مسيرة النادي خاصة في ظل تصريحات ادارة النادي الحالية من توفر السيولة المالية الكافية لدى نادي الزمالك.

يُذكر أن قد قضت محكمة كلي تعويضات الجيزة، بإلزامرئيس نادي الزمالك مرتضي منصور بأداء مبلغ 950 ألف جنيه في ١٠ قضايا بتهمة سب وقذف ممدوح عباس.

وأصدرت كل من الدوائر (6) و (۱۲) تعويضات كلي الجيزة ١٠ أحكام قضائية بالتعويض في القضايا أرقام (٣٣٢ لسنة ٢٠٢١ و٣٧٢ لسنة ٢٠٢١ و٣٧١ لسنة ۲۰۲۱ و٣٢۷ لسنة ٢٠٢١ و٣٤٢ لسنة ٢٠٢١ و٣٣٣ لسنة۲۰۲۱ و341 لسنة ٢٠٢١ و٣٢٨ لسنة ٢٠٢١ و345 لسنة ٢٠٢١ و344 لسنة ٢٠٢١)، والمقامة من ممدوح محمد فتحي عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق وآخرين ضد مرتضى منصور هذا وقد بلغ إجمالي التعويضات المحكوم بها في القضايا المنوه عنها مبلغ وقدرة 950,000 جنيه مضافاً إليها 4% فائدة قانونية حتى تمام السداد وذلك عن وقائع السب والقذف والتشهير المرتكبة من مرتضى منصور.

تم نسخ الرابط