رئيس التحرير
محمود سعد الدين
البريد_المصري
الرئيسية حالا القائمة البحث

اشتباه تسمم غذائي يصيب 7 طالبات جامعيات بعد وجبة دجاج في سوهاج

اشتباه تسمم غذائي يصيب 7 طالبات جامعيات بعد وجبة دجاج في سوهاج
اشتباه تسمم غذائي يصيب 7 طالبات جامعيات بعد وجبة دجاج في سوهاج

أصيبت 7 طالبات جامعيات بحالة إعياء شديد، مع الاشتباه في تعرضهن لتسمم غذائي، عقب تناول وجبة طعام داخل مسكنهن بمدينة سوهاج، وتم نقلهن إلى مستشفى سوهاج العام لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج إخطارًا بوصول الطالبات إلى المستشفى، حيث تبين معاناتهن من آلام حادة بالبطن وقيء مستمر، مع الاشتباه في إصابتهن بحالة تسمم غذائي.

وبالفحص تبين أن المصابات هن عدد من الطالبات بكليات الصيدلة والعلوم والتمريض، ويقيم معظمهن بمراكز دار السلام والبلينا بمحافظة سوهاج.

وتم تقديم الإسعافات الطبية اللازمة داخل المستشفى، مع اتخاذ الإجراءات القانونية، وإخطار الجهات المعنية لبحث ملابسات الواقعة وبيان أسبابها.

تم نسخ الرابط