رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تعويضًا لمنعم.. الأهلي يتمم اتفاقه مع المغربي أشرف داري واللاعب يصل القاهرة غدًا للتوقيع الرسمي

أشرف داري بديل محمد عبد المنعم
أشرف داري بديل محمد عبد المنعم

أنهى النادي الأهلي اتفاقه بشكل تام مع المدافع المغربي أشرف داري لاعب بريست الفرنسي للانضمام إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الأهلي يستعد للإعلان عن صفقة أشرف داري بعد الاتفاق على ضمه 4 مواسم

ويستعد النادي الأهلي للإعلان عن صفقة المدافع المغربي، لتدعيم صفوف المارد الأحمر في الموسم الجديد، وتعويض رحيل محمد عبد المنعم إلى نيس الفرنسي.

وشهدت الساعات الماضية إتفاق تام بين الأطراف الثلاثة لحسم الصفقة، بناء على رغبة مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر.
 

وأكد مصدر من داخل القلعة الحمراء أن الأهلي أتم إتفاقه مع النادي الفرنسي على شراء اللاعب نهائيًا لمدة 4 مواسم، كما أتفق مع المدافع المغربي على جميع تفاصيل عقده.
 

ومن المقرر أن يصل أشرف داري إلى القاهرة غدا الجمعة لإجراء الكشف الطبي وتوقيع عقود انضمامه للنادي الأهلي بشكل رسمي.
 

لعب أشرف داري 140 مباراة مع الوداد المغربي، وأحرز 11 هدفَا وقدم تمريرة حاسمة واحدة، وتوج معه بـ 3 ألقاب من الدوري المغربي 2019، 2021، 2022، ودوري أبطال أفريقيا 2022.

وخاض داري 24 مباراة مع بريست الفرنسي، وأحرز هدفًا وقدم تمريرة حاسمة، كما شارك مع رويال شارلروا البلجيكي في 9 مباريات وسجل 3 أهداف.

وعلى الصعيد الدولي مع منتخب المغرب، لعب أشرف داري 7 مباريات وأحرز هدفًا منذ تمثيل أسود الأطلس في 7 ديسمبر 2021، وشارك 4 مباريات مع منتخب المغرب الأولمبي تحت 23 عامًا.  

وسيكون أشرف داري أحد التدعيمات القوية للنادي الأهلي على الجانب الدفاعي، إستعدادًا للمنافسة على أكثر من بطولة خلال الموسم الجديد 2024-2025، أبرزها السوبر الأفريقي أمام الزمالك، كأس الإنتركونتيننتال، ومونديال الأندية 2025.

اجتماع الخطيب مع لجنة التخطيط

وفي الإطار ذاته، عقد محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي والمشرف العام على الكرة  عدة اجتماعات خلال الساعات الماضية.بدأت اجتماعات الخطيب مع لجنة التخطيط بتشكيلها الجديد برئاسة مختار مختار ، وعضوية زكريا ناصف ومحمد رمضان، وفي حضور حسام غالي، عضو مجلس الإدارة وعضو اللجنة.

  تم الاتفاق خلال الاجتماع على أسس العمل في المرحلة المقبلة والمهام المطلوبة من اللجنة لدعم ومساندة قطاع الكرة على كافة المستويات.. وبعد الحديث في بعض الملفات ذات الأولوية، عقدت اللجنة اجتماعًا مطولًا مع وليد سليمان، رئيس قطاع الناشئين، وبدر رجب المدير الفني للقطاع وشطة مدير الأكاديمية، وشادي محمد رئيس جهاز الكرة النسائية، في حضور خالد بيبو، المنسق العام للقطاعات الثلاثة، والذي تم توضيح مهام عمله الجديد للتنسيق مع رؤساء القطاعات والعرض على لجنة التخطيط.. عقدت اللجنة أيضًا اجتماعًا مع سامي قمصان المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة للاطلاع على رؤيته للمرحلة القادمة في ضوء المهام الإدارية التي تم تكليفه بها والترتيب للموسم الجديد.. وأخيرًا اجتمعت اللجنة مع الكابتن أمير توفيق مدير التعاقدات وهاني رمزي رئيس لجنة الاسكاوتنج، وتمت متابعة آخر التطورات بالنسبة للاعبين المرشحين للانضمام للأهلي وفقًا للرؤية الفنية.

تم نسخ الرابط