رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لايف بصراحة| "لحظات أبكت الحجر".. البحث عن جثمان الطفل مروان في مياه نهر النيل بحلوان

حادث غرق الطفل مروان
حادث غرق الطفل مروان
نتيجة الثانوية العامة 2024

تواصل أسرة الطفل مروان محمد عبد العال، البالغ من العمر 4 سنوات، انتظارها المؤلم لظهور جثمان ابنها الذي غرق في نهر النيل مساء الخميس الماضي. ورغم استمرار جهود فرق الإنقاذ النهري لليوم الثالث على التوالي، إلا أن الجثمان لم يُعثر عليه بعد، ما زاد من حالة الحزن والقلق التي تعيشها الأسرة.


غرق الطفل مروان في مياه النيل بحلوان 

كانت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة قد تلقت بلاغًا من قسم شرطة المعصرة يفيد بغرق طفل في نهر النيل عند كورنيش المعصرة، وعلى الفور، تم إرسال فريق إنقاذ نهري بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، بقيادة اللواء طارق راشد، للبحث عن جثمان الطفل، ورغم الجهود المكثفة، لم تتمكن الفرق حتى الآن من العثور على جثمان مروان، وما زالت عمليات البحث مستمرة.

وروى المسئول عن المكان الذي غرق فيها الطفل، تفاصيل الحادث، مشيرًا إلى أن الطفل كان في نزهة مع أسرته على ضفاف النيل، حيث كان الأطفال يلعبون ويستحمون هربًا من حرارة الجو، وأثناء اللعب، انزلق مروان نحو الماء محاولًا التقاط "بالونة"، لكنه فجأة غرق في قاع النهر. حاول الأب إنقاذه، إلا أنه لم يتمكن من ذلك، وكاد أن يغرق هو وابنه الأكبر أحمد لولا تدخل أحد المتواجدين من الأهالي الذي تمكن من إنقاذهما، بينما ظل مروان مفقودًا في النهر.


وأضاف: بمناشدة الجهات المعنية ومحافظ القاهرة من تكثيف جهود البحث لاستخراج جثمان الطفل، مشيراً، أنه حدث 4 حالات غرق في نفس يوم واقعة الطفل مروان.

تم نسخ الرابط