رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لايف بصراحة| "أنا ممكن أكسرلك دماغك".. ركنة سيارة تنهي حياة لاعب ملاكمة في الإسكندرية

 شقيقة المجني عليه
شقيقة المجني عليه
نتيجة الثانوية العامة 2024

شيع أهلي محافظة الإسكندرية، صباح اليوم، جثمان اللاعب محسن اللمبي لاعب الملاكمة، إلى مثواه الأخير في مقابر أم النور، وذلك بعد صلاة الجنازة عليه بالمسجد الكبير في شرق الإسكندرية.

جنازة لاعب الملاكمة محسن اللمبي بالإسكندرية

كما حُمل جثمان اللاعب في مشهد مهيب من مسقط رأسه بالإسكندرية، حيث شهدت الجنازة حضور عدد كبير من أصدقاء وأسرة محسن عبد الله والشهير بـ محسن اللمبي، والحاصل على المركز الأول بطولة الجمهورية والثاني في البطولة العربية للملاكمة، كما شارك مع منتخب شباب مصر.

مصرع لاعب ملاكمة في مشاجرة بسبب ركنة سيارة بالإسكندرية

بدأ أحد أسرة المجني عليه محسن اللمبي لاعب الملاكمة، بالقول: كل الناس تشهد بأخلاقه، مؤكداً، أنه كان يدافع عن والده الذي وقع بينه وبين المتهمين شجار بسيط بسبب ركنة سيارة، فسدد له أحدهما طعنات أودت بحياته.

ومن جانبها أوضحت شقيقة المجني عليه، أنه أثناء تعدي المتهمين على والد المجني عليه لفظيا، تصادف دخول المجني عليه للمقهى، فدافع عن والده وتشاجر معهم، وفجأة أخرج أحدهم سلاح أبيض وطعنه عدة طعنات أدوت بحياته.
 


كما أضافت شقيقة محسن اللمبي لاعب الملاكمة، لموقع “بصراحة الإخباري”، أن محسن راح ضحية بلطجية غدروا به بعد انتهاء مشاجرة وقعت بين والدها وقائد سيارة حاول ركنها أمام مقهى خاص به وتحديداً في منطقة الفضالي، حيث طالبه والدها بالركن في مكان آخر بعيدا عن المحل الخاص به، ثم انتهت المشاجرة، وبعدها بساعات حضر قائد السيارة بصحبة 3 أشخاص وتعدى على والدها لفظيا، قائلا: أنا ممكن أكسرلك دماغك دي.

وكان الملاكم محسن عبدالله الشهير بمحسن اللمبي، لقى مصرعه جراء تعرضه مشاجرة بينه وبين أحد الأشخاص، بسبب خلاف على ركن السيارة، بشارع الفضالي وتحديداً في منطقة سيدي بشر التابعة لحي المنتزة أول بمحافظة الإسكندرية.

وتعود تفاصيل الواقعة، بعدما تلقى مدير أمن الإسكندرية اللواء حسن عطية، إخطارًا من قسم شرطة المنتزة أول، يفيد بوقوع مشاجرة بين شخصين، بشارع الفضالي بمنطقة سيدي بشر بمحافظة الإسكندرية، ما أسفر عن وفاة أحدهما.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث مدعومين بسيارة اسعاف إلى محل البلاغ؛ وبإجراء المعاينة الأولية تبين نشوب مشاجرة بين محسن عبدالله، لاعب الملاكمة بنادي المؤسسة العسكرية، وأحد الأشخاص، ما أسفر عن قيام الثاني بطعنه بآله حادة ولقي مصرعه في الحال.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، كما حرر عن ذلك محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

تم نسخ الرابط