رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"كلنا في ظهرك وجنبك يا حبيبي".. حمو بيكا يدعم عصام صاصا

حمو بيكا وعصام صاصا
حمو بيكا وعصام صاصا
نتيجة الثانوية العامة 2024

حرص المطرب حمو بيكا على دعم عصام صاصا، ذلك بعد أن تم القبض عليه لدهسه شخصا على الطريق الدائري، حيث تمنى بيكا أن يمر صديقه من هذه الأزمة ويعود لأسرته وجمهوره في أقرب وقت. 

كتب حمو بيكا منشور على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، معلقا عليها:"ربنا معاك يا صاحبي ويفك كربك، أنت من أجدع الشخصيات اللي عرفتها، وحد جدع وابن بلد ومبتأذيش حد، فأكيد ربنا مبيعملش حاجة وحشة، وربنا هيقف جنبك، وكلنا في ظهرك وجنبك يا حبيبي ومتقلقش ربنا كبير".

وفي السياق ذاته، يشار إلى أنه منذ قليل، تسلمت مأمورية أمنية مغني المهرجانات عصام صاصا من مطار القاهرة الدولي لترحيله إلى محبسه، في قسم شرطة الطالبية بمديرية أمن الجيزة، تمهيدا لتقديمه للمحاكمة بتهمة تعاطي المخدرات، وذلك بعد أن وصل صاصا وسط حراسة أمنية إلى مطار القاهرة الدولي قادمًا من دولة الإمارات.

وتسلمته سلطات مطار القاهرة لإنهاء إجراءات ترحيله إلى مأمورية أمنية تابعة لمديرية أمن الجيزة، وذلك تمهيدًا لحضوره جلسة محاكمته المقرر انعقادها غدًا الأحد بتهمة تعاطي المواد المخدرة، وذلك بعد ثبوت التهمة والتي جاءت بعد اتهامه بدهس شاب على الطريق الدائري.

تم نسخ الرابط