رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لغز مقتل شابة في حلوان.. والدها يكتشف جثتها بآثار تعذيب وزوجها في عداد المفقودين

ارشيفية
ارشيفية
نتيجة الثانوية العامة 2024

استمعت جهات التحقيق، إلى أقوال والد سيدة عثر على جثمانها ملقاة داخل شقتها وبها آثار تعذيب وكدمات متفرقة، في منطقة حلوان.

وقال والد الفتاة أمام جهات التحقيق، إنه استمر لأيام يحاول الاتصال بابنته وزوجها، دون رد، حتى قرر الذهاب إليها في شقتها، وظل يطرق الباب دون أن يستجيب أحد.

تفاصيل الواقعة 

وأضاف والد الضحية أن الشك والخوف تسللا إلى قلبه، وظن أن مكروها قد حدث لها ولزوجها، فقرر كسر الباب، ليفاجأ بجثة ابنته “ش. ع”، 26 عامًا، ملقاة على الأرض، وبها آثار تعذيب وكدمات متفرقة.

وأكد والد الضحية أمام جهات التحقيق، أنه لم يجد زوج ابنته في البيت، كما لو يتلق منه أي اتصال منذ ذلك الحين، وحاول كثيرا التواصل معه دون جدوى.

تحريات رجال مباحث القاهرة 

وأمرت جهات التحقيق بسرعة إجراء تحريات المباحث، وتفريغ كاميرات المراقبة، وتتبع خط سير زوج الضحية للوقوف على ملابسات الواقعة، وأمرت أيضًا بتشريح جثمان المجني عليها، واستدعاء الجيران لسماع أقوالهم.

وكشفت، التحقيقات الأولية، عن ملابسات الواقعة، عندما تلقى مدير أمن القاهرة، إخطارًا من قسم شرطة حلوان، يفيد تلقيهم بلاغًا من شخص، بالعثور على جثمان أبنته داخل شقتها، على الفور انتقلت قوة أمنية من مباحث القسم إلى مكان الواقعة، وتبين أن الجثة لربة منزل تدعى ش.ع. 26 عامًا، ملقاة داخل شقتها، وبها أثار تعذيب وكدمات متفرقة بأنحاء جسدها، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أصدرت قراراتها السابقة.

تم نسخ الرابط