رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد خروجه من حسابات كولر.. نادي زد يطلب التعاقد مع جناح الأهلي (خاص)

الأهلي
الأهلي
نتيجة الثانوية العامة 2024

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن نادي زد طلب التعاقد مع الجناح الشاب أحمد عبد القادر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

أحمد عبد القادر على رادار نادي زد 

أكد المصدر لموقع «بصراحة»: «أن إدارة نادي زد أبدت اهتمامًا كبيرًا بضم اللاعب، خاصة بعد قلة مشاركاته الاعتماد عليه أساسيًا من جانب المدير الفني مارسيل كولر».


وأبدى نادي زد اهتمامًا بضم الجناح الشاب أحمد عبد القادر من النادي الأهلي، وذلك بسبب قلة مشاركات اللاعب مع الفريق الأول في الفترة الأخيرة، ويرى زد أن عبد القادر إضافة قوية لفريقه، خاصة بعد تألقه في بعض المباريات التي شارك فيها.

نتيجة مباراة الأهلي والبنك

وكان الأهلي حقق فوزاً صعبًا على نظيره البنك الأهلي، بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمع بينهما أمس الخميس على ستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الـ32 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة يتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 75 نقطة بعدما لعب 29 مباراة حقق الفوز في 24 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 66 هدفا وتلقت شباكه 24 هدفا، ويحتاج المارد الأحمر 5 نقاط للتتويج ببطولة الدوري رسمياً دون النظر لنتائج بيراميدز منافس الأهلي على الدوري هذا الموسم.

فيما يحتل البنك الأهلى المركز الثانى عشر برصيد 34 نقطة بعدما لعب 32 مباراة فاز في 9 مواجهات وتعادل في 7 لقاءات وخسر 16 لقاء، وسجل لاعبوه 46 هدفا وتلقت شباكه 45 هدفا.

تم نسخ الرابط