رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قدمنا كتير ومحدش بيرد.. رئيس البنك الأهلي يكشف أسباب عدم تقدمه بشكوى ضد حكم الأهلي

أشرف نصار
أشرف نصار
نتيجة الثانوية العامة 2024

علق أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي، على خسارة فريقه أمام الأهلي، في المباراة التي جمعتهما أمس الخميس في الدوري المصري، وحقيقة تقديمه شكوى ضد حكم اللقاء.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على نظيره البنك الأهلي بهدف نظيف سجله وسام أبو علي، على ستاد القاهرة، ضمن الجولة الـ32 من مسابقة الدوري الممتاز.

رئيس البنك الأهلي يعلق على خسارة فريقه أمام الأهلي 

وقال أشرف نصار في تصريحات تلفزيونية: «أن النادي لن يقدم أي شكوى ضد حكم مباراة الأهلي، قدمنا أداء جيدا واستقبلنا هدف من ركلة حرة والحمد لله على كل شيء، نسعى للفوز بالمباراتين المقبلتين للحصول على أفضل مركز ممكن في ترتيب الدوري».

وتابع: «نعلم أن الشكوى لن يكون لها أي نتيجة، سبق أن قدمنا 4 أو 5 شكاوى ضد التحكيم هذا الموسم ولم نتلق أي رد سواء من رابطة الأندية أو اتحاد الكرة أو لجنة الحكام، أعتقد أن هذا لا يحدث معنا فقط بل مع 16 ناديا في الدوري».

وأردف: «أتمنى أن يتم النظر في سلبيات هذا الموسم من أجل عدم تكرارها في الموسم المقبل، لا بد من تغيير نظام الدوري في الموسم المقبل وإلا سنظل ندور في حلقة مفرغة».

وعن مفاوضات الأهلي مع أسامة فيصل قال: «لم تحدث أي مفاوضات لانتقال اللاعب إلى الأحمر، وأي عرض ستتم مناقشته بعد أولمبياد باريس 2024».

تم نسخ الرابط