رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد تصدرها التريند.. من هو زوج دانا حمدان

دانا حمدان
دانا حمدان

من هو زوج دانا حمدان، سؤال يبحث عنه الكثيرين بعد تصدر الفنانة اللبنانية التريند، فقد كشفت الفنانة دانا حمدان في مقابلة حديثة عن أسباب عدم دخولها في علاقة حب حتى الآن، مؤكدة أن طبيعة شخصيتها تختلف عن شقيقتيها مي سليم وميس حمدان. خلال ظهورها معهما في برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة ON، أوضحت دانا أنها لم تتورط في علاقة حب حقيقية، وتحدثت عن أسباب عدم ارتباطها.

من هو زوج دانا حمدان ؟

وعن من هو زوج دانا حمدان، نجد أن إجابة هذا السؤال ينعكس من تصريحاتها، حيث أكدت أنها لم تجد الشخص الذي يجعلها تصل إلى مرحلة الحب الحقيقي. وقالت: "محبتش، والناس بتسألني ليه مش بحب؟ إجابتي إني مش بحب ولا حبيت، فأنا إنسانة برجي الميزان الذي يحكم مواليده أكثر من العواطف". وأضافت: "مفيش شخص قابلته وصلني لمرحلة الحب. ممكن يكون فيه تعود وانبساط وكيمياء، لكنها كلها جوانب منفصلة، ولم أقابل من يجعلك أقول له بحبك".

شقيقتا دانا تتحدثان عن تجاربهما

ميس حمدان شاركت أيضًا في الحديث، قائلة: "أنا زي أي بنت حبيت ولبست في الحيط وحبيت مرتين. لكني مؤمنة أن الحب ليس شيئًا يمكن تخطيطه، وقد تكون التجارب السابقة لا تتماشى مع متطلباتي الآن. لكن مثل أي بنت، مررت بتجارب حلوة ووحشة".

من جانبها، تحدثت مي سليم عن تجربة عائلتها في موضوع الزواج، قائلة: "كل واحدة فينا دماغها صعبة ودماغنا عنيدة. أمي تعبت معنا في مسألة الزواج. كنا أربعة، وأختي داليا تزوجت في دبي. لكن أمي استسلمت في النهاية وقالت إن الثلاثة يمكنهم اختيار أزواجهم بمزاجهم".

مي سليم وتطلعاتها المستقبلية

مي سليم تطرقت أيضًا إلى تجاربها السابقة في الزواج، قائلة: "التجربتين السابقتين لم تؤثرا عليّ، ولم أغلق الباب. بالعكس، أرغب في الزواج مرة أخرى وأن أنجب طفلًا. لكن يجب أن أكون متأكدة أن العلاقة المقبلة لن تحتوي على نسبة 1% من احتمال الفشل".

تستمر دانا حمدان وشقيقتاها في الحديث عن حياتهن الشخصية وتجاربهن المختلفة في برنامج "كلمة أخيرة"، ويعكس الحديث تفاصيل متعمقة حول مشاعرهن وتطلعاتهن المستقبلية.

تم نسخ الرابط