رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

جثة علي الطريق.. تكثيف أمني لكشف ملابسات العثور علي شاب مطعون بحلوان

أرشيفية
أرشيفية

تواصل نيابة حلوان الجزئية، اليوم، التحقيق في واقعة العثور على جثة شاب مقتول على طريق العزبة القبلية.

العثور على جثة شاب مقتول بحلوان 

وجاء في مناظر النيابة أن الجثة لذكر ثلاثيني مصاب بطعنات متفرقة بالجسم، وملقى في الشارع ونتيجة الوفاة بسبب نزيف دموي غزير تسبب في الوفاة، وقررت النيابة تشريح الجثة وإعداد تقرير حول ملابسات الواقعة، والتصريح بالدفن عقب ذلك، وتفريغ كاميرات المراقبة لفحص أسباب وقوع الحادث.

رجال الأمن يكثفون جهودهم لكشف ملابسات الواقعة 

وشهد طريق العزبة القبلية بدائرة قسم شرطة حلوان جنوب القاهرة، جريمة قتل بشعة، عندما عثر الأهالي على جثة شاب مقتول وتم نقل جثمانه إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى قسم شرطة حلوان، جنوب القاهرة، بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة شاب في العقد الثالث من عمره مقتولًا بعدة طعنات متفرقة بالجسد وملقى بطريق العزبة القبلية، على الفور، انتقل رجال الشرطة وسيارة الإسعاف إلى مكان الحادث.

التحفظ على كاميرات مراقبة بمحيط مسرح الجريمة

وتوجه خبراء الأدلة الجنائية إلى مكان الواقعة برفقة فريق من النيابة العامة لرفع الآثار البيولوجية من مسرح الجريمة لفحصها، كما تم التحفظ على كاميرات مراقبة بمحيط مسرح الجريمة لكشف غموض الحادثة.

وتم نقل جثة الضحية إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، وقررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية وبيان سبب الوفاة، حُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

تم نسخ الرابط