رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تزامناً مع موسم المصايف.. آلاف المواطنين في الشواطئ بالإسماعيلية

وليد سري، مدير عام شاطئ الأسرة السياحي
وليد سري، مدير عام شاطئ الأسرة السياحي

شهدت شواطئ وأندية الإسماعيلية، اليوم الإربعاء، توافد آلاف من أبناء المحافظة و الزوار من المحافظات المجاورة منذ الصباح الباكر في رحلات جماعية وفردية لقضاء إجازة فصل الصيف في أجواء محافظة الإسماعيلية الساحرة.

وأقبل المصطافين، على شواطئ الإسماعيلية، هربًا من ارتفاع درجات الحرارة، رغم وجود امتحانات الثانوية العامة، و التى يقل فيها المصطافين، كما توافدت العائلات والأسر على شواطئ الإسماعيلية في طريق البلاجات داخل مدينة الإسماعيلية، في نادي وأندية شاطئ الأسرة ، المطلة على بحيرة التمساح.

وقال وليد سري، مدير عام شاطئ الأسرة السياحي، إن رئيس الهيئة بالإسماعيلية وجه بالاستعداد لفصل الصيف وصيانة الأندية والمنتجعات السياحية، لاستقبال زوارها من أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة..

وأضاف «وليد» في تصريحات خاصة لـ«بصراحه »، أنه جرى زيادة أعداد الكراسي على الشواطئ وزراعة مساحات جديدة من النجيل الطبيعي …

كما شمل المرور عقد لقاءات مع مسئولى الشاطئ  والتأكد من اتخاذ إجراءات الأمن والسلامة العامة للمصطافين، والتنبيه على العاملين بالشواطئ بمساعدة كبار السن وقادرون بإختلاف فى نزولهم على الشواطئ، وحسن العامل مع المواطنين و حسن المظهر والهندام وذلك لتظهر الإسماعيلية بمظهر حضارى مشرف .

تم نسخ الرابط