رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مغالاة عواد المالية تقرب الزمالك من تجديد عقد محمد صبحي

محمد صبحي ومحمد عواد
محمد صبحي ومحمد عواد

يبدو أن مقولة «مصائب قوم عند قوم فوائد» سوف ينتفع بها الحارس الأولمبي محمد صبحي حارس عرين نادي الزمالك 

حارس مرمى الزمالك يقترب من تجديد تعاقده مع الفريق 

حيث كشفت عدة مصادر من داخل نادي الزمالك لـ «موقع بصراحة الأخباري»  عن آخر التطورات المتعلقة بملف تجديد عقد محمد صبحي حارس الفريق الأول لكرة القدم.


ومن المقرر أن ينتهي عقد محمد صبحي مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي "2023-2024".وأكد مصدر بنادي الزمالك في تصريحات لـ موقع بصراحة أن الأيام الماضية شهدت عدة جلسات مع محمد صبحي لتجديد تعاقده مع النادي.


وأضاف أن هناك اتفاقًا مبدئيًا بين الزمالك ومحمد صبحي على تجديد التعاقد بينهما.وأوضح المصدر ذاته أنه سيكون هناك جلسة جديدة خلال الأيام المقبلة لإتمام الاتفاق والتوقيع بعد ترحيب اللاعب.

وذكر أيضًا أن إدارة الزمالك وعدت الحارس بتقديره ماليًا، خصوصا وأن عقده السابق كان أقل فئة بالنادي.ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فاركو مساء غدٍ الجمعة بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مغالاة عواد تقرب الزمالك من تجديد عقد محمد صبحي 

ويأتي ذلك بعد مغالاة الحارس الدولي محمد عواد في طلباته المالية لتجديد عقده مع الفريق , حيث يعد محمد عواد هو الحارس الأغلى في تاريخ الدوري المصري الممتاز , حيث يحصل الحارس في السنة الواحدة على مبلغ 30 مليون جنيه 

وكان قد نشر الحارس الدولي محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك ومنتخب مصر صورة على مواقع التواصل الإجتماعي الانستجرام برفقة الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك 
وترددت خلال الساعات الماضية العديد من الآنباء التي تشير إلى قيام محمد عواد برفض تجديد تعاقده مع نادي الزمالك بسبب خلافات مالية.

وذكرت بعض التقارير أن الزمالك عرض على محمد عواد تجديد تعاقده مع النادي لمدة 3 سنوات جديدة، بالإضافة إلى حصوله على راتب سنوي بقيمة 7 مليون جنيه، وهو مع رفضه اللاعب.

وقام محمد عواد بالرد على آنباء قيامه برفض تجديد تعاقده مع نادي الزمالك، من خلال صورة نشرها عبر حسابه الرسمي على إنستجرام.

وألمح محمد عواد إلى حسم تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء، من خلال صورة نشرها اللاعب عبر خاصة ستوري على إنستجرام، والتي جمعته رفقة حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك. 

تم نسخ الرابط