رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد سامي ينفصل فنيا عن محمد رمضان في السباق الرمضاني 2025

محمد سامي ومحمد رمضان
محمد سامي ومحمد رمضان

أعلن المخرج محمد سامي انفصاله فنيا عن الفنان محمد رمضان، في السباق الرمضاني 2025م، بالرغم من النجاح الكبير الذي حققه السابق الرمضاني الماضي في مسلسل «جعفر العمدة».

كشف محمد سامي عن تفاصيل انفصاله فنيا عن محمد رمضان، في أحد اللقاءات التليفزيونية له:«متعرضش عليا مسلسل محمد رمضان وأحب جدا نشتغل سوا لكن أنا مرتبط بعمل مع مي عمر وعمرو سعد في رمضان 2025».


وعلى صعيد آخر، سبق وأشاد محمد رمضان بـ المخرج محمد سامي، حيث أعرب عن سعادته الكبرى بتعاونهما في جعفر العمدة، حيث قال إن مسلسل «جعفر العمدة» نال إعجاب قطاع كبيرة من الجمهور، مضيفا: أرى أن أي مشروع في الدنيا له قطاع عريض يشاهده، لكن لا بد وأن يكون هناك قطاع لا يشاهده أيضًا، لذلك شاهدت ظاهرة إن فيه ناس بتقول أنا مش عارف أجيبهالكم إزاي بس بشوف جعفر العمدة، أعتقد دا بيحصل لما المشروع يتشاف من جميع القطاعات.

واستكمل محمد رمضان تصريحاته، خلال برنامج «صاحبة السعادة»، بأن تعليق الجمهور على المسلسل أمر طبيعي، قائلا: تعليق الجمهور حاجة بسطتني، إننا قدمنا مشروع قدر يسعد الناس، وهذا هو التارجت الحقيقي، المسلسل لم الناس.

آخر أعمال محمد سامي في السباق الرمضاني 2024م، من خلال مسلسل «نعمة الأفوكاتو» بطولة مي عمر، أحمد زاهر، عمادة زيادة، أروي جودة، كمال أبو ريه، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهري، من تأليف وإخراج محمد سامي.

تم نسخ الرابط