رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إبراهيم محلب: مستشفى الناس تؤكد أن المجتمع المدني في مصر يتحرك نحو مستويات عالمية

إبراهيم محلب من احتفالية مستشفى الناس
إبراهيم محلب من احتفالية مستشفى الناس

احتفلت مستشفى الناس للأطفال بمرور 5 سنوات على رحلتها في علاج المرضى بالمجان، والتي تركزت بشكل خاص على علاج وإجراء عمليات مختلفة في القلب والجهاز الهضمي، إضافة إلى خدماتها الطبية فى القطاعات التي تقدمها للكبار.

استقبل أيمن عباس، أمين صندوق وعضو مجلس الأمناء، الضيوف في بداية الحفل الذي حضره عدد من الوزراء وكبار رجال الدولة ورجال الأعمال وأعضاء مجلسى الشيوخ والنواب وكوكبة من نجوم الفن والرياضة وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ ورجال الأعمال، في مقدمتهم، المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء الأسبق، ونيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية، والدكتور حسام عبد الغفار المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان.

وضمت قائمة الضيوف مجموعة بارزة من كبار رجال الدولة بينهم الدكتور مصطفي الفقي أستاذ العلوم السياسية وسكرتير رئيس الجمهورية الأسبق،

والدكتور أشرف العربي وزير التخطيط الأسبق، والمهندس أسامة كمال وزير البترول الأسبق، والدكتور عادل العدوى وزير الصحة الأسبق، والدكتور عمرو حلمي وزير الصحة الأسبق،

والسفيرة ميرفت التلاوي وزيرة التأمينات والشئون الاجتماعية ونائب الأمين العام للأمم المتحدة سابقًا، والسيد الشريف نقيب الأشراف ووكيل أول مجلس النواب سابقًا،

ونجلاء الأهوانى وزيرة التعاون الدولى سابقًا، ومحمد سعفان وزير القوى العامة سابقًا، والإعلامى والكاتب الصحفى أحمد المسلمانى مستشار رئيس الجمهورية الأسبق، وطاهر أبو زيد وزير الرياضة الأسبق، وغادة توفيق مستشار محافظ البنك المركزي للمسئولية المجتمعية.


بدأ الحفل بكلمة من المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء الأسبق ورئيس المجلس الاستشاري لمستشفى الناس، قائلًا: “لما بزور المستشفى وأشوف الحالات اللى بتتعمل وعمليات القلب المفتوح، بيكون في أمل عندي إن المجتمع المدني بيتحرك على مستوى عالمي”.

وأضاف محلب: “أنا والأعضاء هنا بنشكر كل الأطباء والممرضين وأشكر أيمن عباس على اللي المجهود الذى يبذله.. إحنا عندنا أمل إن إحنا نكمل، وإن شاء الله هنكمل مع بعض، ولازم اللي ماشفش يجي يشوف هيكون سعيد بالأطفال وبالمجهود العظيم المبذول.. وبشكر كل الحضور وبدعى لكل من ساهم في المستشفى ربنا يجازيه خير”.


واختتم حفل سحور مستشفى الناس بفقرة فنية متميزة قدمها النجم تامر حسنى، الذي حرص على المشاركة بحفل السحور وتقديم عدد من أغانيه؛ أبرزها “قدها وقدود”، وهي الأغنية التي ساهم ومجموعة من النجوم بها في الحملة الدعائية لمستشفى الناس هذا العام.

والتف الحضور حول المسرح احتفاء بحضور نجم الجيل، وتفاعلوا معه بحرارة شديدة وسط حالة من البهجة والسعادة التي سادت المكان.

تم نسخ الرابط